+ A
A -
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم لمتابعة لقاءين من العيار الثقيل في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه فريق برشلونة نظيره نابولي، ويلتقى بايرين ميونيخ بمنافسه تشيلسي الإنجليزي.
كان اللقاء الأول الذي جمع فريق برشلونة ونابولي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما على أرض ملعب «سان باولو» معقل الأخير، بينما فاز فريق بايرن ميونيخ على نظيره تشيلسي بثلاثية دون رد على أرض ملعب «ستامفورد بريدج» معقل «البلوز».
ويحاول فريق برشلونة الفوز بهذا اللقاء والصعود لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج»، تعويضا عن فقدانه للقب الدوري الإسباني «الليجا» الذي توج به غريمه التقليدي ريال مدريد من 3 أسابيع تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
ويعد لقاء نابولي الإيطالي الفرصة الأخيرة لستفين كيكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، خاصة أنه فقد الفريق الكاتالوني بطولتين بالموسم الإسباني المنقضى هما، «الليجا»، وكأس إسبانيا، لذا لم يعد أمام مدرب «البرسا» سوى بطولة دوري أبطال أوروبا لإنقاذ منصبه.
على الجانب الآخر يسعى فريق نابولي لتسجيل هدف مبكر في «كامب نو» لتعويض التعادل الإيجابي الذي وقع فيه خلال الشوط الأول على أرض ملعب «سان باولو» والذي يمنح الفريق الكاتالوني بطاقة الصعود في ظل انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.
copy short url   نسخ
08/08/2020
326