+ A
A -
كتب عوض الكباشي
يشهد استاد الجنوب في الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم اللقاء المهم والذي يجمع ما بين أم صلال والأهلي ضمن منافسات الأسبوع العشرين لدوري نجوم QNB، وهي مواجهة في غاية الأهمية للفريقين خلال مسيرتهما في الدوري هذا الموسم.
مواجهة اليوم تعتبر مهمة للفريقين في إطار البحث عن النقاط الثلاث، وتركيزهما سيكون على هذه المواجهة ويرفضان التفكير في النتائج السابقة، لأن هذه المباراة ربما تكون فرصة لعبور هذه المرحلة لأي منهما، خاصة وأن لكل فريق تبقت مباراتان غير مباراة اليوم.
وتأتي أهمية مواجهة على اعتبار ان هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لإيقاف نزيف النقاط، خاصة أم صلال الذي يصارع من أجل البقاء، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.. بينما الأهلي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة، ويعمل الفريق لتحسين مركزه في ترتيب المنافسة.
وتعتبر مباراة الأهلي وام صلال ذات طابع خاص، ومن الصعب التكهن أو التوقع بنتيجتها، لاسيما في مثل هذه الأجواء قبل 3 جولات من نهاية البطولة لهذا الموسم، وهو الوقت الذي يسعى كل فريق لحصد اكبر عدد من النقاط من أجل الهروب أو تحسين المركز.
وسيدخل كل فريق مواجهة اليوم وعينه على الفوز، ولا رغبة غير الظفر بالنقاط الثلاث.. لمعرفة طريق الفوز خاصة أنهما منذ استئناف الدوري على مدار الجولتين الماضيتين لم يتمكن أي منهما من تحقيق الفوز، فقد تعادل أم صلال مرتين أمام كل من الدحيل ونادي قطر بالترتيب وبنتيجة واحدة وهي هدف لمثله، وبالنسبة للأهلي فقد خسر المباراتين الماضيتين أمام كل من الشحانية 1-3، وأمام السد بهدف دون رد، لذلك كل منهما يعتبرها مباراة التعويض.
copy short url   نسخ
08/08/2020
902