الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  متعة الترفيه على «beIN»

متعة الترفيه على «beIN»

متعة الترفيه على «beIN»

تواصل مجموعة beIN الإعلامية بث أكبر وأفضل البرامج الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ للاستمتاع بأشهر المسلسلات والأفلام وبرامج الأطفال وبرامج الطبخ وغيرها الكثير.
وحصد محتوى beIN العالمي، إشادة كبيرة وواسعة من الجمهور وعشاق الترفيه والمتعة في الوطن العربي، وهو المحتوى الذي يوفر مساحة واسعة من المتعة لكل أفراد الأسرة، وكانت المجموعة قد أطلقت مع بداية الصيف حملة مميزة بعنوان «صيف لا مثيل له» وضمت عروضاً وأفلاماً حصرية وجذابة، للعائلات من جميع الأعمار ومن أفضل القنوات مثل beIN MOVIES وbeIN DRAMA وbeIN SERIES وbeIN GOURMET وفتافيت وبراعم وJeem TV، وغيرها.
كما يوفر جدول برامج beIN الرائع خيارات ترفيهية أكثر من أي وقت مضى من خلال شركاء beIN الدوليين، مثل Fox وCBS وHGTV وFood Network وNat Geo وBBC وCartoon Network وغيرها، ويمكن لمحبي أفلام الحركة والإثارة، مشاهدة فيلم The Gentlemen من Miramax والذي كان متاحا حتى 22 يوليو على قناة beIN Box Office HD1. يدور الفيلم حول ميكي بيرسون الذي أصبح ثرياً من خلال بناء إمبراطورية مربحة للغاية في لندن. وعندما تنتشر الإشاعات حول نيته تصفية أعماله والانسحاب، تحدث مجموعة من المؤامرات والمكائد.
أما الأطفال، فيمكنهم متابعة برنامج Xploration Earth 2050 الذي يبث يومي الجمعة والسبت الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة GMT +3)) على تلفزيونJeem. يحاول البرنامج الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بعام 2050، وما هي التكنولوجيا الحديثة التي ستكون متاحة حينها.
أما على beIN GOURMET، يمكن للمشتركين الاستمتاع بالبرنامج الخاص «مطبخ الأناضول» من الاثنين إلى الجمعة الساعة 12:30 بتوقيت مكة المكرمة مع الشيفCigdrem Seferoglu. يسلط البرنامج الضوء على تاريخ وأصل الأطباق الأناضولية المذهلة وكيف يتم تحضيرها طازجة بخطوات بسيطة.
وعلى Fox Movies يعرض فيلم دانيال رادكليف الصادر عام 2017 «Jungle» يوم الأحد 19 يوليو الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة GMT +3. يتحدث الفيلم عن أربعة مسافرين انطلقوا إلى قلب غابة الأمازون المطيرة، لكن ما يبدأ كمغامرة صغيرة يتحوّل بسرعة إلى كابوس رهيب. بعد حادث مروع، يضطر يوسي (دانيال رادكليف) إلى محاولة النجاة بمفرده لأسابيع في واحدة من أخطر بقاع الأرض: غابة الأمازون.
كما توفر beIN خدمة مذهلة لمشتركيها، وهي خدمة beIN للسينما، والتي تمنح شعوراً سينمائياً لجميع أفراد الأسرة بسعر تذكرة سينما واحدة فقط (10 دولارات) لكل فيلم.
يذكر أن مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهات ميراماكس الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع وجود متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

الصفحات