+ A
A -
أكد تشافي هيرنانديز مدرب السد على صعوبة مواجهة الفريق المقبلة أمام الدحيل ضمن الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB.
وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: بالتأكيد مباراة الدحيل ستكون من الأصعب في الدوري خاصة ونحن نواجه متصدر الترتيب، ولكن كالعادة نحن جاهزون للتحدي ونسير في فترة جيدة، والسد هو الفريق الوحيد الذي فاز بالمباراتين بعد استئناف البطولة.
وقال: الإصابة تبعد أكرم عفيف عن الفريق ونفتقده كثيراً لأنه لاعب مهم جدا لنا ولكن نمتلك الأمل وسننافس حتى اللحظة الأخيرة، وما زال لدينا حظوظ المنافسة على اللقب حتى إذا كانت المهمة صعبة.
وأضاف: نحن في السد دائمًا جاهزون ونمتلك عقلية الفوز، نعلم أننا نواجه المتصدر والمباراة ستكون صعبة، ولكن سوف نبذل قصارى جهدنا لنيل النقاط الثلاث. وعن رؤيته للمباراة، أشار تشافي إلى أننا نسعى للسيطرة على مجريات هذه المباراة ونريد أن نستحوذ على الكرة وأن نقاتل في الهجوم والدفاع، ولكن أيضًا علينا أن نحذر من الدحيل الذي يملك لاعبين مميزين.
وعـــن تأثيــــر غياب أكـــــــرم عـــفيــــــف عــــــــن الفــــريـــق، قـــــــــال: بالطبـــــــع نفــتقد أكرم ونأمل أن يعود بسرعة وهو أحد أفضل اللاعبين في قارة آسيا وفي رأيي هو الأفضل في قطر، ولكن سنواصل العمل ولدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين.
copy short url   نسخ
08/08/2020
281