الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «3» ملاعب مونديالية لـ«الآسيوية»

«3» ملاعب مونديالية لـ«الآسيوية»

«3» ملاعب مونديالية لـ«الآسيوية»

عوض الكباشيكتب
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً أمس الخميس، جدول مواعيد المباريات المتبقية في بطولة دوري الأبطال للعام الحالي 2020 التي ستستكمل في الدوحة، وتم الاستقرار على أربعة استادات بصفة نهائية ثلاثة ملاعب هي ملاعب «مونديالية» إلى جانب استاد جاسم بن حمد «نادي السد» والاستادات هي: المدينة التعليمية وخليفة الدولي والجنوب في الوكرة، حيث تتوفر الملاعب الأربعة على تقنية التبريد الفريدة، وسيلعب الدحيل مبارياته في استاد المدينة التعليمية
ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جدول مواعيد المباريات المتبقية في المنافسة، وتشمل الملاعب أيضاً، كما حدد الخامس من أكتوبر لإقامة المباراة النهائية. والملاعب الـ 4 التي تم اختيارها كلها مكيفة، وتلعب حاليا مباريات الدوري على ملعبين منها، هما: جاسم بن حمد والجنوب.
وستكون مباريات الدحيل كالتالي: 15 سبتمبر 2020 الساعة السادسة مساء بالمدينة التعليمية، الدحيل مع الشارقة الإماراتي، ويعقبها في نفس الملعب التاسعة مساء بيرسيبوليس الإيراني مع التعاون السعودي.
وفي يوم 18 سبتمبر 2020 يلعب الشارقة مع الدحيل في السادسة مساء، وفي التاسعة مساء التعاون السعودي مع بيرسيبوليس الإيراني في المدينة التعليمية.
وتقام الجولة الخامسة في 21 سبتمبر 2020، حيث يلتقي بيرسيبوليس مع الدحيل في السادسة مساء، والتعاون السعودي مع الشارقة الإماراتي في التاسعة مساء بالمدينة التعليمية.
أما الجولة السادسة والأخيرة فتقام في 24 سبتمبر، حيث يلتقي الدحيل مع التعاون في المدينة التعليمية وبيرسيبوليس مع الشارقة في استاد جاسم بن حمد، وتقام المباراتان في توقيت واحد في التاسعة مساء لإتاحة تكافؤ الفرص.
مباريات السد
يستضيف فريق الكرة الأول بنادي السد مجموعته في استاد جاسم بن حمد مع فرق المجموعة الرابعة التي تضم السد والنصر السعودي والعين الإماراتي وسباهان الإيراني.
وسيبدأ الزعيم السداوي مبارياته يوم 15 سبتمبر 2020 في السادسة مساء يلتقي العين مع السد، وفي التاسعة مساء ساباهان مع النصر وتقام المباراتان في استاد جاسم بن حمد.
أما يوم 18 سبتمبر 2020 فيلتقي السد مع العين بالسادسة مساء، والنصر مع ساباهان في التاسعة مساء باستاد جاسم بن حمد.
وفي الجولة الخامسة في 21 سبتمبر 2020 يلتقي في السادسة مساء السد مع النصر، وفي التاسعة مساء يلتقي ساباهان مع العين في جاسم بن حمد.
أما الجولة السادسة الأخيرة التي تقام في 24 سبتبمر 2020 فتقام المباراتان في توقيت واحد السادسة مساء، حيث يلتقي ساباهان مع السد في استاد جاسم بن حمد، والنصر مع العين في استاد المدينة التعليمية.
أما بالنسبة لأندية المجموعة الأولى التي تضم الأهلي السعودي والوحدة الإماراتي والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني فستقام مبارياتها في استاد خليفة .

الصفحات