+ A
A -
التقى طلال الكعبي المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري لكرة القدم بسعادة الجنرال دراغو لوفرك سفير جمهورية كرواتيا لدى الدولة، في حضور القائم بالأعمال الوزير المفوض هرفوي بتروسيتش وفيصل الشعيبي مدير العمليات في إدارة المنتخبات.
وجرى الاجتماع خلال الزيارة التي قام بها طلال الكعبي لمقر السفارة الكرواتية بالدوحة وتم خلاله الحديث عن العلاقات المتبادلة بين البلدين بالإضافة إلى سبل تطويرها، لاسيما في مجال كرة القدم، في إطار تبادل الخبرات والتواصل الدائم لما فيه مصلحة كرة القدم في كلٍ من البلدين، حيث إن دولة قطر مقبلة على استضافة مونديال كأس العالم في نسخته المقبلة خلال العام 2022.
وجاءت جلسة المباحثات لتدل على عمق هذه العلاقات الرائعة بين البلدين في مختلف الجوانب، لاسيما الجانب الرياضي منها، حيث أثمر الاجتماع عن الاتفاق على إقامة معسكر إعداد لمنتخبي الشباب والناشئين في العاصمة الكرواتية زغرب خلال الفترة من الثاني وحتى التاسع والعشرين من سبتمبر المقبل.
وتم خلال الاجتماع التأكيد على كافة الإجراءات المعتمدة في جمهورية كرواتيا والإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا COVID 19.
ويأتي المعسكر في إطار الاستعدادات النهائية لمنتخبينا للاستحقاقات المنتظرة والمتمثلة في مشاركة عنابي الشباب والناشئين في نهائيات كأس آسيا للفئتين والمقرر لهما أوزبكستان والبحرين في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.
copy short url   نسخ
07/08/2020
371