الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  غرائب المشاهير

غرائب المشاهير

غرائب المشاهير

قد لا يصدق أي شخص أن النجم الوسيم براد بيت ينام في غرفة عازلة للصوت بسبب صوت شخيره المرتفع!! كما أنه لا يستخدم الصابون في غسل يديه معتقدا أنه يحتوي على مواد سامة قد تؤذي بشرته، وهذا بعض ما كشف عنه كل من موقعي «ذي كت» و«شناندوها كونتري» مسلطا الضوء على غرائب المشاهير وعن أغرب العادات الشخصية التي يقومون بها.
وبسبب مرورها بالعديد من المشاكل الصحية نتيجة إدمان المخدرات والتردد على المحاكم لم تجد الممثلة لينزي لوهان متنفسا لحالتها سوى أن تقوم بتناول أظافرها طوال الوقت.. أما كريسي تيجن فتعشق لعق التوابل الموجودة فوق المقرمشات ثم تتركها مبررة ذلك بأنها تستفيد من طعم التوابل الذي تعشقه في حين أنها تحافظ على رشاقتها بعد تناول الكربوهيدرات الموجودة في المقرمشات. أما إيمي بوهلر فتعترف أنها متطفلة وفضولية بشكل لا يصدق، حيث إنها تهوى معرفة كل شيء يخص الآخرين حتى وإن تصادف أن شخصا يقرأ بجانبها الجريدة تجدها تقترب منه لتعرف ماذا يقرأ!
النجمة آنا كيندريك تحتفظ بمجموعة كبيرة من صوابين اليد وصوابين الاستحمام والتي جمعتها من كل مكان قامت بتصوير فيلم فيه، وتقول إنها كلما فتحت واحدة منها تعود بالزمن وتتذكر كل الأحداث والذكريات الخاصة بالفيلم. أما هيدي كلم فتعاني من النوم مبكرا، حيث تغط في سبات عميق يوميا عند الساعة الثامنة مساء، والنجم الهندي شاروخان مهووس بالأحذية الرياضية لدرجة أنه لا يخلعها إلا وقت النوم وربما أحيانا ينام بها، وكريستينا أغيليرا لا تقوم بغسل يديها بعد إلقاء القمامة!
أميتاب باتشان نجم بوليوود الأشهر يرتدي ساعتين في يده! ولكن السبب يختلف في حالته، حيث اعتاد ارتداء ساعتين منذ أن بدأ ابنه يدرس في الخارج فأراد أن يبقى على اتصال دائم به ومتابعا لفرق التوقيت بينهما.

الصفحات