+ A
A -
أعلنت الإدارة العامة للمرور أنه لا تغيير في سرعات بعض الطرق أو الأنفاق، حيث قالت خلال تغريدة لها: «نلفت عناية الجمهور الكريم بأن ما يتم تداوله حول تغيير أو تعديل في سرعات بعض الطرق والأنفاق (غير صحيح)، كما تُهيب الإدارة العامة للمرور من قائدي المركبات الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق، رافقتكم السلامة».
هذا وتحرص الإدارة العامة للمرور من خلال مواقع التواصل الخاصة بها على الرد على الشائعات التي تظهر كل فترة حيث قامت أيضا مؤخرا بنفي ما تم تداوله حول تعديلات في المخالفات المرورية وإدراج مواد جديدة.
وأهابت الإدارة العامة للمرور بالجمهور الكريم استقاء الأخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية عبر حسابات المرور في مواقع التواصل الاجتماعي.
هذا ويتم تداول شائعات كل فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإدراج مخالفات جديدة أو تغليظ الغرامة وكذلك خفض قيمة لبعض الغرامات، وهو ما يتم نفيه باستمرار من قبل الإدارة العامة للمرور.
وتطلق الإدارة العامة للمرور حملات مرورية باستمرار لضبط المخالفات الجسيمة، بهدف الحدّ من السلوكيات المرورية الخاطئة، وتعزيز اشتراطات الأمن والسلامة على الطريق، للحفاظ على الأرواح والممتلكات، وذلك في إطار جهودها الرامية لتحقيق أعلى معدلات السلامة على الطرق، والحدّ من الحوادث والوفيات والإصابات البليغة الناتجة عنها.
copy short url   نسخ
05/08/2020
352