+ A
A -
قامت بلدية الوكرة ممثلة بقسم الرقابة الصحية خلال عيد الأضحى المبارك بالكشف على 9637 ذبيحة من الأغنام بمقصب سوق الوكرة، والاتلاف الكلي لعدد 130 ذبيحة منها والاتلاف الجزئي لــ 1120 كيلوجراماً منها.
وتم فحص 88 ذبيحة من الأبقار، والاتلاف الكلي لذبيحتين والاتلاف الجزئي لــ 50 كيلوجراماً منها، وفحص 79 ذبيحة من الجمال، والإتلاف الجزئي لـــ 200 كيلوجرام منها، كما تم فحص 46 طنا من الأسماك بسوق الوكرة وإتلاف 60 كيلوجراماً لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
وفي سياق مواز قامت بلدية الشمال ممثلة بقسم الرقابة الصحية خلال أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك بالكشف على عدد (413) ذبيحة، وإتلاف كلي لعدد (3) ذبائح، بالإضافة إلى الكشف على 9360 كيلوجراماً من الأسماك وإتلاف 22 كجم أسماك لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
كما واصلت ممثلة بقسم النظافة العامة التابع لإدارة شؤون الخدمات حملات التعقيم والتطهير للمرافق الحيوية التابعة للبلدية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، ضمن جهود مكافحة فيروس كورونا (كوفيد -19)، حيث تم تطهير وتعقيم مقصب الشمال من الخارج والداخل بما يشمله من أرضيات وممرات وجميع مرافق المقصب.
كما تم تعقيم وتطهير الشوارع والمطاعم والمحلات التجارية في كل من مدينة الشمال ومدينة أبوظلوف ومدينة الرويس وسوق السمك وسوق الميناء، بالإضافة إلى مركز الرويس الصحي ومواقف السيارات والمنطقة الصناعية كاملة بما تشمله من سكن العمال والمحلات التجارية والمطاعم وحاويات القمامة.
copy short url   نسخ
05/08/2020
919