+ A
A -
كتب عوض الكباشي
تعادل فريقا أم صلال وقطر بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب نادي السد لحساب الأسبوع 19 من دوري نجوم QNB، تقدم القطراوي بالتسجيل عن طريق البرازيلي كايكي في الدقيقة 52، وعاد بعدها فهد خلفان وتمكن من إدراك التعادل بعد مرور 20 دقيقة من ضربة جزاء.
بهذه النتيجة رفع نادي قطر رصيده 18 نقطة حققها بالفوز في 4 لقاءات والتعادل 6 مرات والخسارة 9 مباريات وسجل 18 هدفا واهتزت شباكه 25 مرة.. وخسر القطراوي مباراته في الجولة الثامنة عشرة أمام الريان 1-2.
بدوره رفع فريق أم صلال برصيد 16 نقطة حققها بالفوز في 3 مباريات والتعادل 7 مرات وخسر 9 مرات، وسجل 17 هدفا وعليه 35 هدفا.. وواصل أم صلال عدم الخسارة في ثاني الجولات بعد العودة حيث انتهت مباراته في الجولة الماضية بالتعادل مع الدحيل بهدف لكل منهما.
وجاءت المباراة في شوط اللعب الأول متوسطة المستوى، حيث لم يقدم خلالها الفريقان العرض المنتظر منهما، وانحصرت الكرة في وسط الملعب في أغلب فترات اللقاء، ولم تكن هناك فرص حقيقية على مرمى أي من الفريقين باستثناء بعض الهجمات البسيطة.. وباءت كل المحاولات بالفشل إلى أن أعلن حكم اللقاء عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع انطلاق الشوط الثاني تواصلت الإثارة والندية، وأراد أم صلال أن يمسك بزمام الأمور وقاد العديد من الهجمات على مرمى منافسه لكنه واجه استبسالا دفاعيا من قبل نادي قطر الذي نظم صفوفه وأحكم لاعبو الدفاع إغلاق المنافذ أمام أم صلال ففشلت كل محاولات منافسه.. في المقابل اعتمد نادي قطر على الكرات المرتدة التي مثلت خطرا حقيقيا على مرمى أم صلال في عدة مناسبات إلا أنها لم تستغل بشكل جيد.. ونجح كل فريق في التسجيل، البداية كانت من نصيب نادي قطر عن طريق البرازيلي كايكي الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول والتقدم لناديه، ليعود بعدها فهد خلفان للتعديل لفريق أم صلال من ضربة جزاء.
مباراة الأمس التي جمعت ما بين ناديي قطر وأم صلال جاءت بصورة عامة «قوية» ومثيرة مثل كل المباريات التي لعبت مؤخرا، ووضح مدى رغبة كل من الفريقين في اللعب بكل جدية.. حيث سعى كل منهما لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.
copy short url   نسخ
04/08/2020
1045