+ A
A -
عوض الكباشي
أعرب منصور موسى رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات عن سعادته لوصول فريقه لنقطة الانطلاقة بعد التوقف الطويل خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا، والعودة للمنافسة بداية من اليوم.
وأضاف موسى في تصريحاته الخاصة لـ الوطن أن الخريطيات استفاد من المباريات الودية التي لعبها مؤخرا تجهيزا وتحضيرا لهذه العودة المنافسة، مشيرا إلى أن التباري مع الفرق الكبيرة يمنحك نتيجة جيدة واستفادة كبيرة.. وأن الجهاز الفني واللاعبين استفادوا كثيرا من ودية الدحيل لأنها كانت أمام أحد أفضل الفرق في قطر.. والنتائج في التحضير ليس مقياسا ولن يكون له أي تأثير سلبي على عزيمة لاعبينا بل سيمنحهم وجهازهم الفني الفرصة الكافية لمعالجة الأخطاء.
وتابع رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات: نثق تماما في قدرات لاعبينا وقدرتهم على مواصلة المشوار بنجاح فيما تبقى من مباريات دوري الدرجة الثانية.. بداية من مباراة اليوم والتي تعتبر نقطة الانطلاقة لمواصلة النجاح في طريق العودة للدرجة الأولى ونعلم أن طريقنا لن يكون مفروشا بالورود ونحتاط لكل المفاجآت.
وحول توقعاته لمنافسه بعد التوقف الطويل قال: أتوقع أن تكون الإثارة حاضرة في ظل رغبة كل الفرق في المنافسة على الصعود.. مشيرا إلى أن الجميع مر بنفس الظروف التي مررنا بها من توقف طويل بسبب جائحة كورونا.
وأوضح منصور موسى إلى التفكير في التغيير في الفريق في هذا التوقيت خارج حساباتهم، وأمامهم مواجهات مهمة حاليا، مشيرا إلى أن الفريق مكتمل حاليا ويضم لاعبين على مستوى عالٍ ومتميز من المحترفين والمواطنين أيضا ولدينا ثقة كبيرة في إمكانيات لاعبينا وقدرتهم على مواصلة العروض القوية بعد عودة الدوري وتحقيق الانتصارات لحسم الصعود إلى دوري النجوم، وبعد الانتهاء من المرحلة التكميلية الحالية سنقوم بعمل التدعيم اللازم للفريق للموسم المقبل.
copy short url   نسخ
04/08/2020
568