+ A
A -
الدوحة - قنا - أدى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، صلاة عيد الأضحى المبارك مع أبناء شعبه الوفي في مصلى الوجبة صباح أمس.
شارك في أداء الصلاة سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني.
وشارك في أداء الصلاة أيضا سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة السفراء والسادة المواطنين. وقد ألقى فضيلة الشيخ الدكتور ثقيل ساير الشمري القاضي بمحكمة التمييز عضو المجلس الأعلى للقضاء، الذي أمّ المصلين، خطبة العيد التي بيَّن فيها فضل يوم النحر وكونه أعظم القربات عند الله، منوها بأهمية الإحسان إلى الناس في هذا اليوم ولو بالكلمة الطيبة، كما حث فضيلته المصلين على شكر الله على نعمة الإسلام، ونعمه الكثيرة وعلى أمن الوطن واستقراره، مبينا أن دين الإسلام يقوم على الوسطية وعلى اتباع الدليل الواضح.
وفي سياق مواز، قال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عبر حساب سموه الرسمي في «تويتر»: «أهنئ الجميع في بلدنا العزيز قطر بعيد الأضحى المبارك وأسأل الله لكم السلامة والعافية.. كما أهنئ أشقاءنا في كل مكان بهذه المناسبة المباركة متمنيا لشعوبنا وأوطاننا الخير والرخاء والاستقرار».
copy short url   نسخ
01/08/2020
2276