+ A
A -
أكد نبيل أنور المدير الفني لفريق الشحانية أن مواجهة السيلية ستكون صعبة خاصة أن المنافس من الفرق المنظمة والمستقرة في الدوري، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده استعدادا للقاء الذي يجري في إطار الجولة التاسعة عشرة لدوري نجوم QNB: إن تواجد المدرب التونسي سامي الطرابلسي مع السيلية سنوات طويلة، من العوامل التي ساعدت على الاستقرار للفريق أيضا، وهو على دراية كبيرة بالدوري وباللاعبين.
وأضاف: إلى جانب كل ذلك فالسيلية يضم عناصر مميزة وجيدة بين صفوفه وتقدم مستويات جيدة، ولذلك سنحاول تقديم نفس الجهد وأفضل من مباراة الأهلي الماضية التي استطعنا الانتصار فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف.
واستطرد المدرب الوطني قائلا: علينا ألا نقف عند هذا الحد خاصة أن الفريق يعيش وضعا صعبا باحتلاله المركز الأخير في الجدول، وهو ما يدفعنا لمضاعفة الجهد ونسيان الانتصار على الأهلي، والتفكير في المباريات الأربع القادمة وكيفية حصد وجمع أكبر عدد من النقاط من أجل تحقيق الهدف وهو البقاء ضمن مصاف أندية الدرجة الأولى.
وعن الغيابات المتوقعة قال: بالنسبة للإصابات فهي بسيطة مثل اللاعب سعد حسين الذي يعاني من كدمة بسيطة وقد أجرى أشعة وأصبح جاهزا في الوقت الحالي، أما المحترف الإيفواري أمانجوا الذي كان يعاني من إصابة بسيطة فإنه ومع العلاج سيكون من ضمن الأسماء المتواجدة في لقاء السيلية وسيشارك بالمباراة.
وأوضح أن الانتصار على الأهلي ليس بالمفاجأة خاصة في ظل تقارب مستويات جميع الأندية، وقد تعادلنا مع الأهلي في القسم الأول بهدفين، ولاعبو الشحانية رغبتهم والدوافع والمنظومة الدفاعية كانت أقوى ولذلك استحقوا الانتصار، ويحب استمرار الدوافع وأكثر في المباريات القادمة لأن المهمة أصعب وأتمنى تقديم نتائج تجعلنا نتواجد في دوري نجوم QNB.
copy short url   نسخ
01/08/2020
251