الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نتسلح بروح جديدة

نتسلح بروح جديدة

نتسلح بروح جديدة

أكد الآيسلندي هيمير هالجريمسون، مدرب فريق العربي، أنه يسعى لتحقيق الفوز أمام الريان اليوم، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لقد كان لقاء الغرافة في الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB أهم لقاء بالنسبة لنا في الدوري في الموسم الحالي، والخسارة كانت صعبة وجعلت فرصتنا في التأهل للمربع صعبة جداً».
وأضاف: «سنحاول استغلال كل فرصنا في الأربع مباريات المتبقية، وسنرى ما سيحدث النهاية ولكن من الصعب تخطيهم في الترتيب مع جدول الترتب الحالي».
وعن تأثير الخسارة أمام الغرافة في الإعداد للريان، قال: كان لها تأثير أكيد عقب المباراة، حيث كان اللاعبون محبطين وكنا نتمنى الفوز على الغرافة، كان عليّ في البداية التفسير للاعبينا أنهم قدموا الأفضل وعليهم أن يستعيدوا الروح من جديد من أجل لقاء الريان، وأعلم أن لقاء الفريقين دائما ما يأتي مع الكثير من الجماهير ولكن مع الوضع الحالي لا يمكن للجماهير الحضور ولكن أتمنى أن نجعل جماهيرنا سعداء في نهاية المباراة.
وأوضح أن عودة حمدي الحرباوي وعبد الله معرفيه للقائمة أمر جيد فهما لاعبان لهما خبرة وسيكونان إضافة جيدة للقائمة، ولكن اللاعبين الذي لعبوا أمام الغرافة قدموا أفضل ما لديهم وسيكون للثنائي إضافة جيدة للقائمة.

الصفحات