+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
عقدت لجنة شؤون العضوية والانتخابات بالنادي السيلية اجتماعا مساء أمس وبحثت أوراق الترشح للقائمة من أجل الوقوف على صحة الأوراق والإجراءات من الناحية القانونية وبعد استيفاء القائمة لجميع الأوراق والإجراءات القانونية تم قبول القائمة المرشحة برئاسة اللورد عبدالله العيدة ونائبه محمد علي المري.
وبالتالي رسمياً.. بعد اجتماع لجنة شؤون العضوية والانتخاب وفحص أوراق القائمة من الناحية القانونية.. يصبح اللورد عبدالله العيدة المرشح الوحيد لرئاسة النادي بصحبة محمد علي المري في منصب نائب الرئيس.. وتصبح هذه القائمة هي الفائزة رسميا بانتخابات السيلية القادم بالتزكية بعد إغلاق باب الترشح.
وكانت لجنة شؤون العضوية والانتخابات قد اجتمعت يوم الاثنين الماضي بنادي السيلية من أجل تشكيل أعضائها واستقرت على اختيار مبارك علي المري رئيساً للجنة وفيصل محمد الجربوعي نائباً له وتضم اللجنة عضوية كلا من سالم هوبش وحسين علي المري وعبدالله علي المري وبذلك تم تشكيل لجنة شؤون العضوية والانتخابات بنادي السيلية الرياضي.
وتعقد الجمعية العمومية يوم السبت المقبل 25 يوليو الحالي لإعلان مجلس إدارة جديد لإدارة شؤون النادي في الدورة الانتخابية الجديدة 2020 – 2024 وذلك بعد انسحاب عبدالله الحنزاب المرشح على منصب نائب الرئيس في القائمة الوحيدة بجانب محمد علي المري رئيساً.
copy short url   نسخ
24/07/2020
882