+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
أعلن أمس نادي الأهلي تعاقده الرسمي مع التونسي أحمد العكايشي حتى نهاية الموسم الرياضي 2020-2021 قادما من نادي الشحانية، بعد أن رفض التجديد لصالح الشحانية لمدة شهرين ليكون بذلك اللاعب التونسي بديل الأوروجوياني ابيل هيرنانديز الذي رفض هو الآخر تمديد عقده لشهرين مع الأهلي واستكمال بقية مباريات دوري النجوم.
ولن يكون نادي الأهلي قادرا على إشراك أحمد العكايشي مع العميد في المباريات الخمس المتبقية بدوري النجوم، وهو ما يعني أنه سيشارك مع الفريق بداية من موسم 2020-2021.
وفي سياق متصل، واصل الأهلي تدريباته استعداد للقاء الشحانية بعد غد الأحد في ختام مباريات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري التي ستقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، والتي يسعى خلالها الأهلي للحصول على النقاط الثلاث من أجل التقدّم خُطوة بجدول الترتيب.. وقد لعب الأهلي مباراة ودية أمام الخور وخسرها برباعية، حيث كانت فرصة بالنسبة للمدرب «نيبوشا» للوقوف على استعداد لاعبيه لاستكمال ما تبقي من مباريات في الموسم الحالي.
يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة بعد فوزه في 5 مباريات وخسارته 8 وتعادله 4 مرات، أما الشحانية منافسه في الجولة الثامنة عشرة من دوري النجوم فيتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط من فوز وحيد وخسارة 9 مرات والتعادل في 7 مباريات، لهذا فرفقاء المغربي نبيل الزهر مطالبون بتحقيق الفوز أمام الشحانية للابتعاد عن منطقة الخطر بما أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الحادي عشر خمس نقاط فقط.
copy short url   نسخ
24/07/2020
315