+ A
A -
أكد الأورجوياني دييغو أجيري مدرب الريان أن فريقه ولاعبيه جاهزون لاستئناف دوري نجوم QNB ومستعدون للقاء نادي قطر في الجولة الثامنة عشر. وقال خلال المؤتمر الصحفي: تركيزنا منصب على مواجهة نادي قطر فقط في الوقت الحالي، ولدينا مواجهات أخرى لكن لو خسرنا أمام قطر سنخسر الفرصة في المنافسة على اللقب، وبالتالي فالكل جاهز ومستعد لتقديم مباراة كبيرة وأنا أثق في كل اللاعبين.
وأوضح أن التوقف أثر على الفريق وعلى كل الفرق لكنه ليس عذراً، وقال: لا بد أن نكون حاضرين ونقدم أفضل ما لدينا، وقد تدربنا جيداً خلال الفترة الماضية، وهذا الوقت ليس من أجل الحديث عن الماضي، لكنه وقت التركيز على المستقبل والمباريات المقبلة وأولها مواجهة نادي قطر.
وعن حظوظ الريان في الفوز بالدوري، قال: لما لا نفوز بالدوري، لكن الوقت الحالي ليس مناسباً للحديث عن هذا الأمر، والتركيز يجب أن يكون منصباً على مباراة نادي قطر ثم المباراة التالية، ويجب أن نعلم أن الدحيل منافس قوي، ونحن مطالبون بالفوز بجميع النقاط في المباريات الخمس وبعدها يمكنني الإجابة عن حظوظ الريان.
وعن مغادرة تاباتا وانضمام حامد إسماعيل، قال: تاباتا من أفضل اللاعبين لكنه اختار عدم الاستمرار وأنا احترم قراره وأتمنى له التوفيق، كما أنني أعرف حامد إسماعيل ودربته منذ عدة سنوات وهو لاعب جيد وأصبحت لديه خبرة كبيرة اكتسبها في مشواره خاصة مع المنتخب، ومن المؤكد أن انضمامه سيكون إضافة للريان.
copy short url   نسخ
24/07/2020
319