+ A
A -
أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون المدير الفني لفريق العربي استعداد فريقه لمواجهة الغرافة في الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي العربي: من الجيد حقاً العودة.. لقد كانت فترة عصيبة للجميع، ونحن سعداء بعودة كرة القدم والنشاط الكروي من جديد.
وقال في المؤتمر الذي نشره الموقع الرسمي للنادي: أولاً وقبل كل شيء، نود أن نشكر أولئك الذين كانوا خلف كل هذا وحققوا إمكانية العودة.. الوضع الطبيعي في هذا الوقت أن نكون في فترة الإعداد لموسم جديد، ولكن الآن نحن نستعد لاستكمال الموسم وهو تحدٍ ووقت صعب أيضاً، وذلك قبل الدخول في الإعداد للموسم الجديد.
وعن لياقة اللاعبين، قال: أعتقد أن لدينا عددا من اللاعبين اللذين استفادوا من هذا التوقف. وقال: حققنا مستوى جيدا قبل فترة التوقف وقدمنا أداء مميزا في عدد من المباريات.. لدينا لاعبون شباب يحتاجون إلى وقت للتطور لذا يمكننا التركيز على تطورهم، وكذلك لدينا لاعبون يتدربون بقوة وأنا متحمس لأرى كيف سيكونون عندما يعودون للعب مرة أخرى.
وأكد المدرب على أهمية مواجهة الغرافة بالنسبة للفريقين، وهو لقاء الموسم بالنظر إلى فارق النقاط وترتيب الفريقين في جدول الدوري حتى الآن، حيث العربي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، والغرافة رابعاً برصيد 28 نقطة، لذا علينا العمل لتحقيق الفوز في هذه المباراة.
ووجه هيمير رسالة للجماهير وقال: إنه أمر محزن حقاً أننا سنلعب في غياب الجماهير بسبب الظروف الحالية، ولكنهم سيشاهدوننا من التلفاز وأتمنى أن يكونوا فخورين بأدائنا وسنفعل كل شيء ليكونوا فخورين بنا.
copy short url   نسخ
24/07/2020
620