+ A
A -
أكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة بأن استئناف منافسة دوري نجوم QNB يمثل نجاحاً لكرة القدم القطرية.
وقال المدرب يوكانوفيتش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد العربي في افتتاح الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB، والتي تمثل أول مباراة رسمية بعد عودة النشاط الذي توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد «كوفيد-19»: قضينا 4 أشهر ونصف تقريباً دون خوض أية مباراة رسمية وبعد ذلك بدأنا ببعض التدريبات الفردية، ولحسن الحظ تدربنا بشكل أقرب للمعتاد خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. وعن مدى جاهزية الفريق الذي يحتل المركز الرابع حالياً برصيد 28 نقطة، قال المدرب: ليس من السهل إعطاء إجابة واضحة بخصوص مستوى الجاهزية الحالي بحكم أننا لم نلعب لمدة طويلة، ولكننا خضنا بعض المباريات الودية للوقوف على المستوى الذي وصلنا اليه. وبالنسبة لمواجهة العربي، قال: كل المباريات ستكون حاسمة وبعد مواجهة العربي ستكون أمامنا 4 مباريات أخرى، ومباراة العربي تكتسب أهمية كبيرة ويمكن النظر اليها باعتبارها بـ 6 نقاط لأن المنافس يأتي خلفنا في جدول الترتيب «الخامس برصيد 24 نقطة»، وأتمنى أن نظهر في أفضل صورة وأن نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز.
وعن الغيابات في صفوف فريقه، قال: سنفتقد للمحترفين سفيان هني وعدلان قديورة لأسباب مختلفة، وبالمقابل فليس لدينا مشاكل كثيرة مع الإصابات باستثناء منقذ عدي.
copy short url   نسخ
24/07/2020
300