+ A
A -
كتب عوض الكباشي
أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بوحدة وتضامن أسرة كرة القدم الآسيوية التي سمحت لها بالتعافي من آثار جائحة كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وكذلك استضافة المزيد من الأحداث العالمية في القارة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الخميس، وهو الاجتماع الأول الذي يعقده المكتب عبر تقنية اتصال الفيديو.
وأشاد الشيخ سلمان بالطريقة التي ساهمت من خلال جميع الاتحاد الوطنية الأعضاء من أجل صحة وسلامة مجتمعاتها خلال هذه الأزمة.. وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: باسم أسرة كرة القدم الآسيوية، أشكركم جميعاً على العمل الذي قمتم به من خلال مبادراتكم، وعمل اتحاداتكم الوطنية من أجل مجتمعاتكم خلال هذه الظروف الحافلة بالتحديات.
وأشار إلى أنه خلال العام القادم لن تكتفي قارة آسيا باستضافة دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، بل كذلك كأس العالم للناشئات تحت 17 عاماً في الهند وكأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في إندونيسيا، ولا ننسى دعم الاتحاد الدولي لإقامة بطولة للمنتخبات العربية التي ستقام في قطر خلال شهر ديسمبر 2021 ضمن الاستعداد لإقامة كأس العالم 2022 في قطر، وتركيز العالم سيكون على قارة آسيا، وأنا واثق أننا قادرون على التنفيذ.
وخلال الاجتماع، شدد المكتب التنفيذي على أنه رغم الظروف المالية والطبية التي يتم مواجهتها في الوقت الحالي، فإنه أعرب عن ثقته في استكمال مسابقات الأندية والمنتخبات الوطنية خلال عام 2020 عندما يكون من الآمن تحقيق ذلك، وتقدم الشيخ سلمان بالشكر إلى الاتحادات الوطنية التي أعربت عن رغبتها في استضافة المنافسات بنظام التجمع.
copy short url   نسخ
24/07/2020
299