+ A
A -
وقَّعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية تعاون مع مستشفى سبيتار ليكون الشريك الطبي الرسمي في إطار الحرص على تكوين شراكات قوية وبناءة مع العديد من مؤسسات المجتمع الفاعلة.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز مجالات التعاون والعمل المشترك والاستفادة من القدرات التي يمتلكها الجانبان لتحقيق الأهداف والطموحات المشتركة.
من جانبه.. قال هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر: «يسرّنا توقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة طبية رائدة لها دور فاعل وحيوي في مجال الطب الرياضي ليس في قطر فقط بل في جميع أنحاء العالم، حيث إن مستشفى سبيتار يعتبر أحد أهم المنشآت الطبية الرياضية إقليمياً وآسيوياً وعالمياً، ونحن نعتز ونفتخر بدوره الهام والحيوي والمبادرات والبرامج التي يقوم بها، ومن هذا المنطلق حرصنا في المؤسسة على توقيع هذه الشراكة وذلك لتعزيز مجالات التعاون ونتطلع إلى تحقيق أهدافنا المشتركة بما يعود بالنفع على الجانبين، كما أنني أنتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر لوزارة الصحة العامة ومستشفى سبيتار على جهودهما وخدماتهما المقدمة خلال هذه الفترة الهامة».
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمستشفى سبيتار الدكتور عبدالعزيز جهام الكواري:
«يكرّس سبيتار نهجاً دقيقاً للغاية من خلال شراكته مع مؤسسة مميزة مثل دوري نجوم قطر، عبر توفير كل الاحتياجات الطبية والخبرات اللازمة لضمان العلاج التام للمصابين ومساعدة اللاعبين على التعافي والعودة سريعاً إلى ممارسة نشاطهم الكروي بكامل طاقاتهم، وتوفير أفضل الخدمات الطبية الرياضية الوقائية والعلاجية للاعبين والأندية وفق رؤيتنا الطموحة لدعم الرياضيين فنياً من أجل تمكينهم من الوصول إلى أعلى مستويات الأداء. وعبر علاقتنا الوثيقة مع مؤسسة دوري نجوم قطر والاتحاد القطري لكرة القدم الممتدة منذ سنوات سنسعى إلى استغلال خبرة ومكانة سبيتار العالميتين من أجل خدمة كرة القدم القطرية، والمساهمة مع كل الشركاء في جعل الدوري القطري من بين أفضل الدوريات إقليمياً وقارياً، فالأمر لا يقتصر على تقديم الخدمات الطبية فحسب، بل يمتد إلى تزويد الأندية واللاعبين بالمعرفة الأساسية لكيفية الوقاية من الإصابات، لذا نأمل أن يكون سبيتار نموذجاً يحتذى به في الاستثمار في الرياضة والمجتمع على أساس علمي ومعرفي، وذلك لضمان أن يكون لدينا مجتمع رياضي مثالي».
copy short url   نسخ
24/07/2020
630