+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الهدف الذي سجله النجم الأردني بهاء فيصل لاعب فريق الشمال ونجم فريق الوحدات في شباك فريق هلال القدس الفلسطيني، ضمن قائمة الأهداف الأجمل المسجلة في القارة الصفراء العام الماضي بمختلف المسابقات.
وذكر الموقع الرسمي للآسيوي: يواصل الموقع الإلكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تسليط الضوء على أجمل الأهداف في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يركز التقرير على أفضل الأهداف التي جاءت بالكعب أو عبر لعبة مخادعة.
وكانت هذه السلسلة انطلقت من خلال أجمل الأهداف من ركلات مباشرة، ثم الأهداف من تسديدات بعيدة المدى والأهداف عبر مجهود فردي والأهداف من تسديدات أكروباتية، والأهداف عبر تسديدات على الطاير، والأهداف في الدقائق الأخيرة، والأهداف عبر تسديدة ساقطة أو ملتفة.
وتمكن المهاجم الشاب من التألق في اللقاء الذي جمع الفريقين في فلسطين، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي 2019، حيث سجل أربعة أهداف كان الهدف الثاني الأجمل بينها.
وتابع بهاء الكرة على حافة منطقة الجزاء، ولعبها بحركة رائعة من فوق المدافع قبل أن يسددها في الشباك، وأنهى الوحدات المباراة بنتيجة (6 – 2) لينضم الهدف لقائمة مكونة من خمسة أهداف مرشحة للتتويج بقائمة أجمل أهداف القارة الآسيوية.
وكان فيصل قد سجل هاتريكاً رائعاً في تلك المباراة، في وقت ضمت القائمة أيضاً هدفا سجله لاعب عربي آخر وهو العراقي أمجد راضي لاعب فريق أربيل خلال المباراة أمام تشونبوري في نفس المسابقة.
copy short url   نسخ
18/07/2020
888