+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن تقديم الرعاية لمسابقة «من أجل مستقبل أخضر» المبتكرة التي يقيمها مركز فتيات الدوحة لإلقاء الضوء على أهمية الاستدامة والحفاظ على البيئة.
ويقيم المركز هذه المسابقة ضمن حملة «علّم من البيت»، وتهدف إلى تنمية التعبير الفني والإبداعي لدى الفتيات، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية إعادة التدوير وحماية البيئة والحفاظ عليها.
ويمكن المشاركة في المسابقة من خلال تحويل وإعادة تدوير أشياء مهملة وغير مستخدمة إلى ابتكارات جميلة ومفيدة، والحصول على فرصة الفوز بهاتف ذكي، مع العلم أن باب المشاركة مفتوح للمشاركات من عمر 15 ولغاية 39 عاماً.
وتتضمن شروط المسابقة تصوير الأدوات قبل وبعد إعادة التدوير مع تصوير مقطع فيديو يتضمن شرحاً مفصلاً عن المنتج ووظائفه، بالإضافة إلى الجانب الابتكاري والإبداعي فيه.
ولن تحتاج المشاركات لشراء أي مواد جديدة، إذ يمكنهن استخدام الأدوات المهملة وغير المستخدمة في المنزل وإعادة تدويرها إلى ابتكارات مفيدة. كما يجب أن يكون الفيديو باللغة العربية، مع إمكانية إضافة الترجمة إلى اللغة الإنجليزية. كما يسمح لكل مشاركة بتقديم ابتكار واحد فقط.
وبهذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «تحرص Ooredoo على أن يكون دعم الاستدامة والحفاظ على البيئة في مقدمة أولوياتنا، لذا يسرنا تقديم الدعم لهذه المبادرة الهادفة والمسابقة المبتكرة. فعلى جميع أفراد المجتمع القيام بدور فعال لحماية البيئة والحفاظ عليها للأجيال القادمة، ومن شأن هذه المسابقة التشجيع على ذلك بأسلوب مميز ومبتكر».
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
16/07/2020
498