+ A
A -
تواصل مجموعة beIN بث أكبر وأفضل البرامج الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للاستمتاع بأشهر المسلسلات والأفلام وبرامج الأطفال وبرامج الطبخ وغيرها الكثير. ويوفر محتوى beIN العالمي، الذي يمثل جزءاً من حملتها الصيفية «صيف لا مثيل له» التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري، عروضاً وأفلاماً حصرية وجذابة، للعائلات من جميع الأعمار ومن أفضل القنوات مثل beIN MOVIES وbeIN DRAMA وbeIN SERIES وbeIN GOURMET وفتافيت وبراعم وJeem TV، وغيرها. كما يوفر جدول برامج beIN الرائع خيارات ترفيهية أكثر من أي وقت مضى من خلال شركاء beIN الدوليين، مثل Fox وCBS وHGTV وFood Network وNat Geo وBBC وCartoon Network وغيرها.
ويضم جدول beIN هذا الأسبوع مجموعة منوعة من الأفلام، فيمكن لمحبي أفلام الحركة والإثارة، مشاهدة فيلم The Gentlemen من Miramax والذي سيكون متاحاً حتى يوم الأربعاء 22 يوليو على قناة beIN Box Office HD1. يدور الفيلم حول ميكي بيرسون الذي أصبح ثرياً من خلال بناء إمبراطورية مربحة للغاية في لندن. وعندما تنتشر الإشاعات حول نيته تصفية أعماله والانسحاب، تحدث مجموعة من المؤامرات والمكائد.
أما الأطفال، فيمكنهم متابعة برنامج Xploration Earth 2050 الذي يبث يومي الجمعة والسبت الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة GMT +3)) على تلفزيونJeem. يحاول البرنامج الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بعام 2050، وما هي التكنولوجيا الحديثة التي ستكون متاحة حينها.
أما على beIN GOURMET، يمكن للمشتركين الاستمتاع بالبرنامج الخاص «مطبخ الأناضول» من الاثنين إلى الجمعة الساعة 12:30 بتوقيت مكة المكرمة مع الشيف Cigdrem Seferoglu. يسلط البرنامج الضوء على تاريخ وأصل الأطباق الأناضولية المذلة وكيف يتم تحضيرها طازجة بخطوات بسيطة. وعلى Fox Movies يعرض فيلم دانيال رادكليف الصادر عام 2017 «Jungle» يوم الأحد 19 يوليو الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة GMT +3) ). يتحدث الفيلم عن أربعة مسافرين انطلقوا إلى قلب غابة الأمازون المطيرة، لكن ما يبدأ كمغامرة صغيرة يتحوّل بسرعة إلى كابوس رهيب. بعد حادث مروع، يضطر يوسي (دانيال رادكليف) إلى محاولة النجاة بمفرده لأسابيع في واحدة من أخطر بقاع الأرض: غابة الأمازون.
كما توفر beIN خدمة مذهلة لمشتركيها، وهي خدمة beIN للسينما، والتي تمنح شعوراً سينمائياً لجميع أفراد الأسرة بسعر تذكرة سينما واحدة فقط (10 دولارات) لكل فيلم.
copy short url   نسخ
16/07/2020
1264