+ A
A -
كتب عوض الكباشي
أكد محمد ابراهيم آل سعيد نائب رئيس اللجنة الخماسية لنادي الخور أن ناديه يمر بفترة صعبة تحتاج للتكاتف والتعاون من الجميع، مشيرا إلى تخوفه من الانعكاس السلبي على فريق كرة القدم المقبل على مواجهات مصيرية.
ووجه محمد ابراهيم رسالة إلى وزارة الثقافة والرياضة قال فيها: أتمنى من وزارة الثقافة والرياضة الإسراع في تعيين إدارة لنادي الخور تتكون من «رئيس ونائب رئيس لنادي الخور»، حتى لا نعود لسيناريو الانتظار والترقب واللجان، خاصة وان الأفضل حاليا للخور هو اختيار إدارة بـ «التعيين»، وهي أفضل بكثير من اللجنة، وعليهم الإسراع باتخاذ القرار المناسب في أسرع وقت، مشيرا إلى ان الفريق أمامه مواجهات مهمة ويحتاج ان يكون له إدارة تقوده قبل انطلاقة المواجهات الخمس المقبلة.
وتابع نائب رئيس اللجنة الخماسية السابق: لا أتوقع ان يترشح أي شخص في الفترة المقبلة، وعليه وكسبا للوقت الإسراع بتعيين إدارة لقيادة النادي وهو الحل الأفضل والأنسب للنادي في المرحلة المقبلة، وان يتم التعيين بالتشاور مع كبار الخور لاختيار الأجدر ومن له قبول لدى أهل الخور.
وأشار محمد ابراهيم إلى أنه كان يستعد لتقدم أوراق ترشحه عقب تلك الأنباء التي ترددت وخشية من حدوث فراغ إداري داخل النادي لعدم تقدم قائمة للانتخابات، الا أنه بعد التأكد من ترشح محمد مبارك قرر سحب نفسه رافضا ترشحه تأييداً لاسم وتاريخ محمد مبارك، مشيرا إلى ان مبارك قيادة النادي في الفترة المقبلة إلى جانب صقر المهندي نائباً الرئيس.. وتابع: ورغم كل التطورات التي حدثت الا انني لم أفكر مجددا في العودة، خاصة وانني قررت إتاحة الفرصة لقائمة محمد مبارك المهندي احتراماً وتقديراً له.
قال محمد ابراهيم نائب رئيس لجنة الخور السابق إن السبب وراء عدم ترشح الكثيرين هو «الدعم المالي»، مشيرا إلى ان الدعم المالي غير كاف، وان الجميع يعلم بأن النادي يحتاج إلى موارد مالية ودعم كبير حتى يتمكن من التعاقد مع محترفين مميزين والاهتمام أكثر بالالعاب الأخرى، وغيرها من الاحتياجات التي تجعل من النادي ما يتمناه كل أبنائه.. ولكن حقيقة أغلب الرافضين كانوا لهذا يتخوفون من الدعم المالي وهو السبب الرئيسي وراء عدم ترشح الغالبية.
وحول موقف فريق كرة القدم من ما يحدث حاليا قال محمد ابراهيم: أخشى على الفريق من الوضع الحالي، خاصة وان الخور لديه مباريات مهمة ومصيرية ويحتاج فيها للكثير من التركيز إلى جانب الاهتمام الاداري، وأدعو الجميع إلى الوقوف مع الفريق الأول لكرة القدم وتقديم كافة الدعم له وتضافر كل الجهود للعبور به إلى بر الأمان وضمان بقائه في دوري النجوم مع الأندية الكبيرة، وهو همنا الأكبر، ونسعى جميعا ان يظل الفريق مع الكبار.
تم إغلاق باب الترشح لرئاسة نادي الخور دون أن تتقدم أي قائمة لرئاسة النادي، على أن يتم انعقاد الجمعية العمومية بتاريخ 20/7/2020، حيث سيتم فتح باب الترشح من جديد في يوم انعقاد الجمعية العمومية ولمدة أسبوع واحد.
وعن موقف لاعب النادي هلال محمد قال نائب رئيس اللجنة الخماسية السابق بنادي الخور إن اللاعب جدد تعاقده مع الخور بعد ان عقده مع النادي بنهاية الموسم واستجاب لرغبة ناديه الذي قدم له عرض الـ 40 ضعف الراتب، وكما قلت لك سابقا انني لا أتدخل في قرارات ابني وهو يعرف مصيره، وتابع: كنت أتمنى أن يمنحه النادي فرصته للمواصلة في العربي، وهي رغبته لكن إدارة النادي رأت ان حاجتها للاعب وهو استجاب لرغبة النادي وسيكمل مع الفريق فترة الشهرين، ولكن ربما تأتي إدارة جديدة توافق على إعارة اللاعب للعربي إذا كان هناك اتفاق بين جميع الأطراف.
copy short url   نسخ
15/07/2020
851