+ A
A -
الدوحة - قنا - عقدت مجموعة العمل القطرية الأميركية اجتماعها عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك استكمالا للاجتماعات السابقة لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، في إطار مذكرة التفاهم الموقعة سابقا مع الولايات المتحدة الأميركية في مجال العمل ومكافحة الاتجار بالبشر.
ترأس الاجتماع السيد محمد حسن العبيدلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون العمل بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، فيما ترأسه من الجانب الأميركي السيدة مارثا نيوتن الوكيل المساعد بوزارة العمل الأميركية، وذلك بحضور مسؤولين من الوزارة واللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، ومسؤولين بوزارة الخارجية والعمل الأميركية.
وخلال الاجتماع، استعرض الجانبان الإجراءات التي قامت بها الجهات المعنية في البلدين بشأن التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد - 19)، وتطرق الاجتماع إلى مناقشة الأنشطة والمشاريع المشتركة من الجانبين وتبادل الخبرات، وفقا لمجالات التعاون المتفق عليها في التوعية والتدريب والتعرف على أفضل الطرق والأساليب لتوعية أفراد المجتمع بالقوانين والتشريعات في شؤون العمل ومكافحة الاتجار بالبشر.
وفي ختام الاجتماع، أكد الجانبان على أهمية عقد الاجتماعات بصورة مستمرة لمناقشة التطورات والوقوف على آخر المستجدات في تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة والاتفاقيات بين الجانبين، وسبل تعزيز العلاقات وتطويرها.
copy short url   نسخ
14/07/2020
375