+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
حرص عبدالعزيز العنبري نجم الكرة الكويتية والمحلل بقنوات الكأس على تحفيز لاعبي فريق الريان، متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم.
وقال العنبري لنجوم الرهيب: أمامكم 5 مواجهات مهمة ومصيرية، وذلك بعد قرار استئناف النشاط الرياضي، ولذلك يجب عليكم تقديم أفضل ما لديكم من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب، خاصة وأن فارق النقاط ما بينكم وبين منافسيكم بات قريبا.
وأوضح العنبري خلال حديثه مخاطبا لاعبي فريق الريان أن الجمهور ورغم عدم تواجده معكم في الملعب إلا أنه سيظل يدعمكم ويشجعكم لتحقيق الانتصارات، وسيظل يقف إلى جواركم في المشوار المقبل.
وأشار نجم الكرة الكويتية إلى ان المواجهات المقبلة ستكون حاسمة، إلا أنه يثق في لاعبي فريق الريان وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم وإسعاد جماهيرهم.
ومن جانبه أعرب مارسيلو تفاريس مدافع الريان السابق عن سعادته وهو يخاطب جمهور ولاعبي الريان، مشيرا إلى أنه متفائل بقدرة الرهيب على التتويج بلقب دوري نجوم QNB هذا الموسم.
وقال البرازيلي تفاريس في فيديو نشر على حساب (شؤون ريانية) على انستغرام وتويتر: أريد أن أعرب عن دعمي للريان وجماهيره خلال المباريات الخمس الأخيرة من الدوري والتي تعتبر هي الأهم.
وأشار مدافع الريان السابق إلى أن الرهيب قادر على التقدم إلى المركز الأول خلال الجولات الحاسمة وجماهير الفريق دائما تلعب دورا مؤثرا في دعم الفريق وتحفيز اللاعبين خلال المباريات رغم عدم تواجدها في أرضية الملعب نسبة لظروف جائحة كورونا.
copy short url   نسخ
14/07/2020
415