+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
بدأ الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، ملاكمنا المحترف الوحيد، مرحلة جديدة من التدريبات بعد أن بدأت المرحلة الثانية من العودة للنشاط الرياضي طبقا للبروتوكول الصحي، حيث بدأ يتدرب في الأماكن المفتوحة تحت إشراف المدرب الفرنسي فرنك بوهيك، وذلك بعد أن خضع الاثنان لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.
ويلتزم الشيخ فهد بن خالد بن جاسم بالتعليمات، حيث كان في المرحلة الأولى يتدرب في المنزل عن بعد، ويجتمع بمدربه فرنك بوهيك من خلال الاتصال المرئي عن بعد، بالرغم من وجود المدرب الفرنسي في الدوحة ولكن طبقا للتعليمات والإجراءات الاحترازية الوقائية. وينوع ملاكمنا المحترف أماكن التدريب، فتارة يجريها في حدائق كتارا وفي بعض الأحيان في الملاعب الشاطئية في نادي الغرافة، وأكد فرنك بوهيك المدرب الفرنسي أن كافة النواحي التي تخص الجانب البدني ممتازة لدى الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، خاصة أنه كان منتظما في التدريبات دون توقف والتزم بالبرنامج الغذائي الموضوع، ولهذا لم يكن هناك أي تغييرات بدنية تذكر.
وقال: هدفنا في المرحلة الحالية من التدريبات محاولة ضبط الجوانب الفنية، وهي ستحتاج إلى وقت طويلة حتى يتمكن من الوصول إلى المستوى المطلوب أو قريبا على الأقل، مما كان عليه الملاكم قبل توقف النشاط الرياضي، وهي أمور تحتاج إلى صبر كبير.
وفي السياق نفسه، يجري ملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني اتصالات عن طريق منسقي أعماله مع المسؤولين بالاتحاد الإسباني لملاكمة المحترفين لمعرفة تفاصيل الرزنامة والمباريات أو النزالات التي تم تأجيلها في المرحلة الماضية لفترة تتجاوز ستة أشهر، خاصة أنه لا بد أن يخوض عددا من النزالات في السنة حتى يواصل مسيرته الاحترافية ولا يكون مضطرا للبدء من جديد.
copy short url   نسخ
13/07/2020
498