+ A
A -
قامت مجلة ترافل بلاس ليجر، أحد أهم المجلات العالمية المتخصصة في مجال السفر، بالإعلان عن جوائز «الأفضل عالمياً» لعام 2020، حيث حصد مطار حمد الدولي المرتبة الثانية ضمن القائمة كأفضل المطارات في العالم. وتُمنَح جوائز ترافيل بلاس ليجر للمطارات حول العالم بناء على استفتاء عالمي موجه لقراء المجلة للتصويت لمطارهم المفضل للاضطلاع على القائمة الكاملة لـ «أفضل 10 مطارات في العالم»، وتشمل المعايير التي يتم الاستناد إليها لتقييم أفضل المطارات حول العالم، سهولة الوصول وتسجيل الدخول وإجراءات التفتيش الأمنية والمطاعم والتسوق والتصميم، وقد حـقـق مـطـار حمد الـدولـي نتائج مميزة ضمن المعايير التي تم التصويت خلالها وحصد المرتبة الثانية كأفضل مطار في العالم.
وقد أثنى قراء المجلة الذين شاركوا في التصويت لمطار حمد الدولي، بالخدمات الاستثنائية لطاقم العمل في المطار، والمرافق المتاحة، والخيارات الواسعة للتسوق، بالإضافة إلى الصالات المميزة ضمن مبنى واحد وشامل، كما تم الإشادة بالمطار باعتباره وجهة عالمية واستثنائية لجميع الرحلات حول العالم.
ولطالما كان مطار حمد الدولي سباقاً على كافة الأصعدة في تعزيز تجربة المسافرين، حيث أثبت المطار مؤخراً كفاءة عالية في مواجهة الأزمة العالمية الراهنة بعد تفشي فيروس كورونا وذلك من خلال تعزيز تجربة المسافرين عبر تطبيق واستخدام أحدث التكنولوجيات العالمية المتطورة. وقد شملت الإجراءات الاحترازية المعتمدة من قبل المطار، الخوذات الذكية لإجراء الفحص الحراري، وأجهزة الروبوت للتعقيم، بالاضافة إلى توفير تجربة سفر بيومترية غير تلامسيه بالكامل لضمان صحة وسلامة كافة المسافرين عبر المطار.
وسيستمر مطار حمد الدولي في سعيه الدؤوب لتوفير المزيد من الخدمات والمرافق المبتكرة وذلك لضمان تجربة مميزة ومتعددة الأوجه لكافة المسافرين.
copy short url   نسخ
12/07/2020
787