+ A
A -
الدوحة الوطن
أقامت Ooredoo حفل تكريم افتراضياً عبر تقنية الاتصال بالفيديو كرمت خلاله أوائل الثانوية للعام الدراسي المنتهي على جهودهم وتفوقهم. وأقيم حفل التكريم الافتراضي بضيافة السيدة فاطمة سلطان الكواري، رئيس خدمات الأفراد في الشركة، عبر برنامج Zoom للاتصال المرئي نظراً للظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم.
كما شارك بالحفل السيدة فوزية عبدالعزيز الخاطر، الوكيل المساعد للشؤون التعليمية بوزارة التعليم والتعليم العالي، والتي هنأت بدورها الطلبة على تفوقهم، وتمنت لهم النجاح في المستقبل.
ووجهت Ooredoo الدعوة للطلبة المتفوقين للمشاركة في الحفل الخاص عبر Zoom لتهنئتهم على المجهود الكبير الذي بذلوه لتحقيق هذا الأداء المتميز، لا سيما في ظل الظروف الراهنة، وحصل كل من الطلبة المتفوقين على جائزة تقديرية، بالإضافة إلى هدية قيمة من الشركة.
وأعربت السيدة فوزية الخاطر عن شكرها لـ Ooredoo على هذه المبادرة التي تعكس دور الشركة الكبير في المسؤولية الاجتماعية، واهتمامها بالتعليم والطلبة وتشجيعهم على التميز. كما باركت للطلبة نجاحهم وتفوقهم في هذا العام الدراسي الاستثنائي، وتمنت لهم دوام التوفيق.
وعن هذا التكريم، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «يسرنا أن نستضيف الطلبة المتفوقين في الثانوية لهذا العام، ولو عن بُعد نظراً للظروف الراهنة، ونشاركهم فرحة هذا الإنجاز المتميز الذي حققوه بالرغم من كل الصعوبات. فنحن في Ooredoo نحرص على دعم المجتمع والتشديد على أهمية التعليم، الأمر الذي يعد جزءاً هاماً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لدينا. ويأتي إصرارنا على تكريم أوائل الثانوية في ظل هذه الظروف إيماناً منا بضرورة تشجيع طلبتنا على التزود بالعلم وتجهيز أنفسهم ليكونوا قادة المســـتقبل..تهانينا مرة أخرى لجميع المتفوقين ولجميع الطلبة في قطر على الإنجازات التي حققوها والصعوبات التي تجاوزوها هذا العام».
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
12/07/2020
560