+ A
A -
عوض الكباشي
يستضيف ملعب السيلية اليوم الأحد اللقاء الودي الذي يجمع ما بين المرخية والسيلية في مباراة ودية استعدادا لاستئناف النشاط الكروي المحلي سواء على مستوى دوري QNB والمواجهات الخمس بالنسبة للسيلية، في ختام مباريات موسم 2019 / 2020.. أو دوري الدرجة الثانية المشتعل والذي لا يزال للمرخية فرصة للصعود، رغم تفوق الخريطيات وتواجده في المركز الأول.
فريق السيلية يواصل تحضيراته بصورة منتظمة ويسعى الفريق للظهور الجيد في ما تبقى من مباريات.. السيلية يحتل المركز السادس في دوري النجوم، ويعمل بقيادة التونسي سامي الطرابلسي استعدادا لاستكمال الجولات الخمس المتبقية من عمر الدوري بينما في المقابل يستعد المرخية لاستكمال منافسات دوري القسم الثاني الذي يحتل فيه الخريطيات صدارة الترتيب.
وستكون المواجهة الأولى أمام المرخية بينما الثانية يلعبها الشواهين أمام معيذر، وكان من المفترض ان يلعب السيلية أمام كل من الخور والدحيل ولكن تم الغاء المباراتين، وكان ضروريا البحث عن بديلين ليتمكن الجهاز الفني من اكساب اللاعبين لياقة المباريات وكذلك تطبيق بعض النواحي الخططية، ويواصل الفريق السيلاوي تدريباته بدون راحة على ان يحصل اللاعبون على راحة عقب مباراتهم أمام المرخية.
copy short url   نسخ
12/07/2020
895