+ A
A -
عوض الكباشي
أعرب رودريغو تاباتا، لاعب الريان السابق، عن سعادته الكبيرة بالمحبة التي وجدها من جماهير الريان، مشيرا إلى أنه لن ينساهم إلى الأبد، وسيظلون دائما في قلبي، وسأواصل لعب كرة القدم، المستقبل لا يعلمه سوى الله.
وأضاف تاباتا في حوار مع «آس آرابيا»: السد والريان ناديان كبيران في قطر، كان من الرائع اللعب في هذين الفريقين، وأحمد الله أنني حصلت على بطولات في هذه الأندية.
وعن سؤال: إذا عرض عليك اللعب في الهلال أو النصر السعودي فمن تختار أن تنتقل إليه ولماذا، قال تاباتا: الهلال والنصر ناديان كبيران في السعودية لكن ليس لدي خطط للرحيل عن الدوري القطري، أريد الاستمرار هنا في قطر لأنها الدولة التي أحبها أنا وعائلتي.
وحول المدربين الذين عمل معاهم، قال لاعب الريان السابق: أنا محظوظ للعمل مع هؤلاء المدربين الرائعين، تعلمت من كل منهم شيئا، لكن سيبقى الأوروجوياني خورخي فوساتي وجميع طاقمه الفني رائعين للغاية، أنا ممتن لهم كثيرا، لقد جعلوني أظهر بشكل رائع، وبالتأكيد كانت واحدة من أفضل السنوات في مسيرتي الكروية.
وأضاف نجم الرهيب: أفضل لاعب أجنبي في رأيي خلال فترتي في قطر هو الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد.
وحول تنظيم قطر لمونديال 2022، قال تاباتا: في رأيي كل شيء يجري بناؤه وإعداده بأسلوب وجودة رائعين لاستقبال كأس العالم 2022، قطر تزداد روعة كل يوم، أنا متأكد من أنها ستكون أفضل كأس العالم أقيمت في تاريخ كل البطولات، جميع الأشخاص الذين سيشاركون في كأس العالم 2022 لن ينسوها أبدًا، سيكون حدثا تاريخيا للغاية.
copy short url   نسخ
12/07/2020
560