الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  المواس لن يرحل

المواس لن يرحل

المواس لن يرحل

كتب وحيد بوسيوف
أكد علي أمين مدير الشؤون الرياضية بنادي أم صلال أن المهاجم السوري محمود المواس أبدى رغبته في الاستمرار مع الفريق لفترة قادمة ولا صحة لما تداولته بعض المواقع عن مغادرته، بعد أن التقى باللاعب وأبدى له رغبته في الاستمرار.
وواصل فريق أم صلال استعداداته المكثّفة لعودة منافسات دوري نجوم QNB، حيث خاض مباراة ودية أمس أمام السد في أولى مباريات الفريقَين الودية والتي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار تحضيرات الفريقَين المهمة للمرحلة المقبلة من الدوري. ويحظى فريق أم صلال بدعم كبير من إدارة النادي، حيث طالبت اللاعبين ببذل جهد أكبر فيما تبقى من الموسم لتفادي سيناريو الهبوط.
ويستعد فريق أم صلال لتحديات قوية صعبة قادمة خلال الأسابيع الخمسة المتبقية من بطولة دوري نجوم QNB لهذا الموسم 2019- 2020، حيث سيعمل بكل قوة لتجاوز منطقة الخطر والتقدم للأمام.. ويحتل أم صلال حالياً المركز الحادي عشر في جدول الترتيب العام برصيد 14 نقطة من الفوز في 3 مباريات والخسارة في 9 والتعادل في 5 لقاءات، بفارق الأهداف عن الخور العاشر – بعد سبع عشرة جولة من عمر الدوري منذ التوقف منتصف مارس بسبب فيروس كورونا، جامعا أربع عشرة نقطة.

الصفحات