الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  مصير تاباتا بيد الريان.. !

مصير تاباتا بيد الريان.. !

مصير تاباتا بيد الريان.. !

كتب عوض الكباشي
أكد علي محمد النعيمي النائب الأسبق لرئيس نادي الريان، أن اللاعب تاباتا لا يستطيع أن يقدم أي إضافة لفريق الريان في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب لا يمكن أن يؤدي أكثر من ربع ساعة فقط في كل مباراة.
وأضاف النعيمي قائلا: فارق كبير ما بين تاباتا قبل خمس سنوات أو قبل عشر سنوات ماضية وبين تاباتا الآن، ولكن هذا هو حال الدنيا، واللاعب عندما كان في قمة شبابه قدم الكثير للرهيب الرياني.. أما الآن فهو غير قادر على العطاء.
وأوضح النعيمي في حديثه لبرنامج المجلس على قناة الكاس أن اللاعب تاباتا تلقى عرضا من نادي الريان لمواصلة الموسم وإكمال فترة الشهرين مع فريقه، خاصة أن الرهيب ينافس على اللقب، ويحتاج للاعبه وكل زملائه، إلا أن تاباتا كان يريد أن يتم توقيع عقده مع النادي للموسم المقبل، وهو ما لم ترفضه إدارة النادي والتي استجابت لرغبته ولما قدمه بالتعاقد معه بـ 40 % ضعف الراتب وهو حسب ما هو متبع من مؤسسة دوري نجوم قطر، إلا أن اللاعب رفض وظل يتمسك بضرورة تعاقد جديد في هذا التوقيت، لذلك جاء قرار إدارة الريان القاضي بعدم التجديد للاعب تاباتا رغم كل السنوات التي قدمها مع الفريق.
وأشار نائب رئيس النادي الأسبق إلى أن مصير تاباتا حاليا بيد الريان، ولا يمكنه أن ينتقل لاي نادٍ آخر ما لم تتم الموافقة من إدارة الرهيب على اعتبار أن اللاعب حصل على القيمة التي من المفروض أن يحصل عليها حسب ما هو معروف.
وعاد علي النعيمي وتمنى أن يواصل اللاعب مسيرته في النادي عبر العمل في تدريب الفئات السنية أو كمساعد للمدرب وأن يظل متواجدا مع الرهيب لما يمتلكه اللاعب من حب كبير وارتباط من جماهير ومحبي نادي الريان، ولكن عليه أن يعرف أنه «لا يقدر» أن يلعب كما كان، وإذا لم يوافق على عرض الاعتزال والعمل في النادي «الله يسهل عليه».

الصفحات