الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بلان يفتتح ورشة المدربين

بلان يفتتح ورشة المدربين

بلان يفتتح ورشة المدربين

انطلقت بوم الأربعاء الماضي فعاليات الورشة التدريبية للمدربين التي تقيمها إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم خلال الفترة من الثامن حتى 22 من الشهر الجاري عبر تطبيق زووم بمشاركة واسعة من المدربين بالخليج وبعض الدول العربية إلى جانب المدربين بدولة قطر.
واستهل فهد ثاني فعاليات الورشة بالترحيب بالسادة المدربين المشاركين بالورشة، مشيرا إلى أن إدارة التطوير أتاحت الفرصة للجميع للاستفادة من المحاضرات القيمة للورشة، كما رحب بهاني بلان رئيس مؤسسة دوري نجوم قطر ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة القدم الذي حرص على متابعة المحاضرة الافتتاحية لافتتاح الورشة والترحيب بالسادة المشاركين فيها.
وقال هاني بلان «باسم سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وأعضاء المكتب التنفيذي أرحب بجميع السادة المشاركين من دول الخليج العربي والدول العربية ودولة قطر بالورشة التي وضعت أسس نجاحها من خلال 11 محاضرة قيمة وفعالة، ويعكس العدد الكبير للمتابعين للمحاضرة نجاح الورشة ويؤكد صواب رؤية الاتحاد القطري وإدارة التطوير بقيادة أخي المحاضر الدولي الكابتن فهد ثاني».
وأضاف هاني بلان أنه «كمحاضر دولي للحكام أقر بضرورة وأهمية موضوع المحاضرة وهو الواقعية في كرة القدم وبعد جائحة كورونا نرى التغيير في كل شيء، وأخي فهد ثاني تطرق إلى طريقة 20-80 التي تجعلك تقلب النتيجة باستغلال جزء بسيط، كما تغيرت معايير اختيار الحكام بناء على فهم كرة القدم».
واستهل فهد ثاني -المدرب السابق للمنتخب القطري والمحاضر بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم- الورشة بإلقائه محاضرة تحت عنوان «الواقعية في كرة القدم»، وأوضح أن الواقعية تشمل عدة نقاط منها تحقيق أفضل أداء باستغلال نقاط الضعف والقوة ومعالجة نقاط الضعف.

الصفحات