+ A
A -
سُحبت أمس قرعة الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليج) المقرّر إقامة أدوارها النهائية على شكل بطولة مصغرة في ألمانيا على خلفية الأزمة التي أحدثها تفشي فيروس كورونا المستجد، وجاءت متوازنة دون مواجهات من العيار الثقيل.
وكان من المقرر بداية أن تقام المباراة النهائية في مدينة جدانسك البولندية في أواخر مايو الماضي قبل أن تجبر الأزمة الصحية ويفا على تغيير مخططها.
ومهدت القرعة التي سحبت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية، الطريق أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي لبلوغ نصف النهائي، كونه سيواجه في ربع النهائي الفائز من المباراة التي ستجمع بين كوبنهاجن الدنماركي وباشاك شهير التركي.
وفي حال مواصلة فريق المدرب النروجي اولي غونار سولسكاير مسيرته الناجحة بعد إكماله مبارياته الـ17 الأخيرة في كل المسابقات بدون خسارة ووصوله إلى المربع الذهبي سيكون عليه مواجهة الفائز من المواجهتين اللتين ستجمعان مواطنه ولفرهامبتون مع أولمبياكس اليوناني وروما الإيطالي مع إشبيليه الإسباني.
ويلعب في ربع النهائي أيضا الفائز من لقاء شاختار دونيتسك الأوكراني وفولفسبورغ الألماني ضد الفائز بين بازل السويسري وأينترخت فرانكفورت الألماني.
copy short url   نسخ
11/07/2020
597