+ A
A -
كتب عوض الكباشي
حرص الكثير من اللاعبين والإداريين والإعلاميين وكل من له ارتباط بالرياضة على التعليق لمشعل عبدالله نجم العميد الأهلاوي السابق ولاعب الوكرة الحالي مشعل عبدالله، بعد ان قرر اللاعب اعتزال اللعب نهائيا.
وأشعل خبر اعتزال مشعل «تويتر» و«إنستغرام» حزنا على لاعب قدم الكثير للكرة القطرية، لكن تبقى في نهاية المطاف هي كرة القدم ولكل بداية لابد من نهاية.
«أبوعبدالله» واحد من النجوم المميزة، وهو ما يعد بانه مثال رائع للإصرار والإرادة والمثابرة والرغبة في النجاح، ويُشكل مشعل نموذجاً يُحتذى به بين كل زملائه اللاعبين لما يقدمه من تفان وحب للقميص الذي يرتديه، بدليل تألقه وتميزه مع جميع الأندية التي لعب لها طوال مشواره الكواري.
وغرد عيدالكريم حسن لاعب منتخبنا الوطني ونجم السد وكتب «كفيت ووفيت بوعبدالله»، ووجدت التغريدة الكثير من الاعجاب من محبي النجم.
ونشرت صفحة «صوت الفهود» على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واحدا من الأهداف الجميلة للنجم مشعل عبدالله وهو بقميص نادي الغرافة، وكتب الفهود: «شكرا مشعل.. جمال الكرة الغرفاوية.. اسيست أنس، ورأسية مشعل».
ووجدت مشاركة اتحاد كرة القدم وشكره إلى مشعل عبد الله نجم العنابي السابق ونادي الوكرة الحالي على مشواره الرائع مع كرة القدم طوال الأعوام الماضية الكثير من الإشادة والاعجاب من الرياضيين.. وجاء الشكر المقدم من الاتحاد على خلفية إعلان مشعل الرسمي عن اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالي. ونشر اتحاد الكرة على حسابه الرسمي صورة كبيرة للنجم الكبير وعليها عبارة «شكراً مشعل» وكتب معها: «أنهى لاعب منتخبنا الوطني السابق مشعل عبدالله مشواره الكروي.. كل التوفيق لك بوعبدالله في المرحلة القادمة».
copy short url   نسخ
11/07/2020
1053