+ A
A -
قدم 1,3 مليون أميركي طلبات للحصول على إعانات البطالة الأسبوع الماضي، في تراجع مستمر لوتيرة حالات التسريح من العمل، وفق ما أعلنت مصادر أميركية مسؤولة. وتراجع معدل الطلبات في الأسبوع المنتهي 4 يوليو مسجلا 1,44 مليون طلب، وفق وزارة العمل الأميركية، في انخفاض متواصل منذ إعادة فتح الاقتصاد بعد إجراءات الإغلاق وسط أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
{ هيئة التحرير – الفاينانشيال تايمزدانت الصين القرار الذي أعلنته استراليا بشأن تقديم ملاذ آمن لآلاف من مواطني هونغ كونغ المقيمين على أراضيها وتعليق اتفاق استرداد الملاحقين مع المنطقة، معتبرة أنه «تدخل كبير» في شؤونها. وقال متحدث باسم السفارة الصينية في كانبيرا في بيان إن «الصين تستنكر وتعارض بشدة الاتهامات التي لا أساس لها والإجراءات التي أعلنتها الحكومة الأسترالية بشأن هونغ كونغ».
{ هيئة التحرير – التلغرافدعا عالم الطبيعة البريطاني ديفيد أتنبوروه المانحين إلى دعم الجمعية التي تدير حديقة لندن للحيوانات التي تهدد أزمة جائحة كوفيد - 19 استمراريتها. وقال أتنبوروه في شريط فيديو تظهر فيه حيوانات «من دون مساعدتكم، قد نواجه احتمال إغلاق أقدم حديقة حيوانات علمية في العالم» ونُشِر شريط الفيديو على الصفحة الإلكترونية التي خصصتها جمعية علم الحيوان في لندن للدعوة إلى التبرع.
{ هيئة التحرير – الإندبندنت
copy short url   نسخ
10/07/2020
139