+ A
A -
الدوحة الوطن الرياضي
تقرر أن يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل أولى تجاربه الإعدادية الأولى يوم غد السبت أمام الملك القطراوي في إطار التحضير لخوض بقية جولات دوري النجوم، وستقام المباراة عند السابعة مساء ويتوقع ان تكون بمثابة اختبار جيد للجهاز الفني لفريق الدحيل. وألغى الدحيل التجربة الودية التي كانت مقررة مع السيلية، وستكون مواجهة قطر هي الاختبار الأول لمتصدر الدوري الذي يسعى مدربه وليد الركراكي بالوصول للتشكيلة المناسبة التي يخوض بها الجولات المتبقية.
يوالي الفريق تحضيراته تحت قيادة مدربه المغربي وليد الركراكي لاستئناف منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB الذي تعود مبارياته بداية من الأسبوع الثامن عشر وفق البروتوكول المعتمد للعودة بعد التوقف الذي حدث بسبب جائحة كورونا ‏‏كوفيد – 19.
ويعمل الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الحالية على زيادة معدلات اللياقة البدنية خاصة أن فترة التوقف بسبب جائحة كورونا كانت طويلة، كما أن المباريات الودية لها أهميتها نظرا لأن اللاعبين أيضا يحتاجون للياقة المباريات وتطبيق النواحي الخططية والتكتيكية، التي تدرب الفريق عليها خلال التمارين في الفترة الماضية سواء في المرحلة الأولى أو خلال المرحلة الحالية، وذلك وفق الإجراءات والاحتياطات العامة التي سبق وتم الإعلان عنها. وسيكون الدحيل متصدرالدوري في مهمة صعبة في أولى مبارياته بعد العودة عندما يلتقي بفريق أم صلال في يوم 25 من شهر يوليو الجاري على استاد الجنوب المونديالي.
copy short url   نسخ
10/07/2020
741