+ A
A -
سجّل أكثر من 100 موظف من مركز السدرة للتبرع بالدم في الحافلة المتنقلة المخصصة للتبرع بالدم، التي أطلقها مركز التبرع بالدم التابع لمؤسسة حمد الطبية في 8 يوليو 2020.
هذا وقد شجَّع الدكتور جيسون فورد، رئيس قسم علم الأمراض والطب المخبري في سدرة للطب الناس على التبرع بالدم قائلاً: «أشعر بالغبطة لأنني قادر على التبرع بالدم لمساعدة الأطفال والبالغين المرضى في قطر، بصفتي استشارياً في نقل الدم، أعلم أن دمي سيُستخدم لإنقاذ الأرواح، حيث يمكن أن يُعطى لمساعدة الأطفال والأمهات في سدرة للطب وكذلك للمرضى في مؤسسة حمد الطبية وفي جميع أنحاء قطر، تمتلك قطر نظاماً آمناً للغاية في نقل الدم، آمل أن يخصص الناس الوقت للتبرع بالدم، فهو أمر مطلوب الآن أكثر من أي وقت مضى بسبب الوباء».
تم جمع ما يقرب 40 وحدة من الدم من حملة التبرع في مركز السدرة للطب، يمكن أن يساهم ذلك في علاج وإنقاذ حياة أكثر من 40 شخصًا بالغا أو 100 طفل.
وقد أوضحت مؤسسة حمد الطبية أن البلد بحاجة إلى فئات الدم O + وO- وA- وB- وAB-. نرجو من الأشخاص القادرين على التبرع زيارة مركز المتبرعين بالدم بالقرب من مستشفى حمد العام. يُرجى الاتصال على الرقم 4439 1981 للتحقق من أهليتك للتبرع.
copy short url   نسخ
09/07/2020
2528