+ A
A -
كتب عادل النجار
أكد أحمد السيد عضو لجنة الانتخابات بالنادي العربي أن الأمور تسير بالصورة الصحيحة من أجل الوصول لأقصى جاهزية ممكنة خلال الجمعية العمومية القادمة.
وقال «العمل يتواصل بصورة يومية من قبل لجنة الانتخابات، ونحرص أنا وأحمد هلال الخليفي وحمد السليطي على التواجد يوميا في النادي من أجل مساعدة الأعضاء والرد على الاستفسارات وفق الآلية المناسبة بما يساهم في تذليل أي عقبات أو صعوبات أمامهم من أجل إتمام كل التفاصيل المتعلقة بالعضوية».
وأضاف «نقدر التعاون مع قبل إدارة النادي مع لجنة الانتخابات ونثمن الجهود المبذولة من أجل تسهيل المهمة حتى تكون كل الأمور جاهزة بأفضل صورة ممكنة، فالكل يعلم أن عمومية العربي هي الأكبر وبالتالي تتطلب تحضيرات كاملة حتى تجرى بالشكل المناسب الذي يتطلع إليه الجميع».
وعن عدد أعضاء العمومية المتوقع قال «من الصعب الآن تحديد العدد لأن الباب لا يزال مفتوحا وسيبقى مفتوحا أمام الأعضاء لإتمام أوراقهم وتجديد عضوياتهم حتى موعد العمومية نهاية شهر أغسطس المقبل، بل سيستمد بعد العمومية أيضا لأن باب العضويات مفتوح بصورة مستمرة».
وقال «نعمل بشكل دائم على تسهيل العمل وهناك تسجيل إلكتروني عبر موقع الوزارة، وأيضا نساعد الأعضاء في إتمام كل الأمور في مدة زمنية قصيرة ربما خلال 25 دقيقة فقط، وهناك فترتان صباحية ومسائية ويمكن تقديم الطلبات عبر سكرتارية النادي وكل الأمور ميسرة ومبسطة بأقصى درجة حتى تتم الأمور بالشكل المناسب الذي يخدم الأعضاء».
وعن رسالته لأعضاء عمومية العربي قال «نطمئن الأعضاء أن كل الأمور تسير بالطريق الصحيح» وأضاف «دائما ما عرف النادي العربي أنه ملك الديمقراطية في جمعياته العمومية خلال الانتخابات، وإذا راجعنا التعديلات التي جرت في اللوائح والقوانين الخاصة بانتخابات الأندية خلال السنوات الأخيرة وما تم استحداثه من لوائح فإننا سنجد أن 80 % من تلك اللوائح المعدلة كانت بسبب عمومية العربي وما يتم طرحه من أفكار ومناقشات وأهداف تساهم في الارتقاء بالنظم ليس فقط في العربي بل في مختلف الأندية وهذا تأكيد على قيمتها باعتبارها أكبر العموميات في الأندية ويتجاوز عدد أعضائها أكثر من 1100 عضو».
copy short url   نسخ
09/07/2020
936