+ A
A -
كتب عوض الكباشي
بات سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني قريبا من رئاسة نادي أم صلال وسعادة الشيخ تميم بن محمد نائبا له في الانتخابات التي ستجري يوم 12 أغسطس المقبل، وجاء ذلك بعد أن أغلق باب الترشيح لرئاسة النادي أمس الثلاثاء ولم يترشح أي شخص آخر ليصبح الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن في حال استيفاء كل أوراقه رئيسا بالتزكية للنادي والشيخ تميم بن محمد نائبا للرئيس.
وسبق وأن تولى الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئاسة النادي ومن المتوقع ان تكون عودته مهمة في المرحلة المقبلة.
ويعقد نادي أم صلال الجمعية العمومية العادية في 12 اغسطس القادم.
من جهته قال الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس نادي أم صلال ان ترشحهما جاء بناء على رغبة أهل أم صلال، مشيرا إلى أن الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني ليس غريبا عن النادي فقد كان رئيسا للنادي.. وأضاف نائب رئيس نادي أم صلال قائلا ان الفريق أمام مرحلة مهمة وان الفريق يتدرب استعدادًا لمواجهة السد يوم الجمعة المقبل في أول مباراة ودية يخوضها الفريق منذ توقف الدوري تعقبها مواجهة ودية أمام الريان.. وتابع الشيخ تميم: نعمل مع الجهاز الفني بقيادة بن عسكر على الابتعاد عن المراكز المتأخرة بالدوري خاصة ان الجولات الخمس المتبقية حاسمة للفريق.
وختم الشيخ تميم بن محمد نائب رئيس نادي أم صلال حديثه مشيدا بسعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي الحالي لما قدمه خلال الفترة الماضية.. متمنيا له التوفيق.
copy short url   نسخ
08/07/2020
1642