+ A
A -
كتب عوض الكباشي
بات في حكم المؤكد تعاقد الخور مع البرازيلي لوكا بورجيس محترف الفريق الأول لكرة القدم رسميا بدلا ان كان التعاقد على سبيل الإعارة، بعد أن أنهى نادي كورنثيانز البرازيلي عقد لاعبه لوكا بورغيس دي بريتو، ليصبح اللاعب حرا في الانتقال إلى نادي الخور بشكل نهائي بحسب ما أكدت تقارير صحفية والتي أشارت الى أن النادي البرازيلي يكون قد منح لوكا بلا مقابل لنادي الخور.
وكان الخور قد تعاقد مع لوكا على سبيل الاعارة في شهر يناير الماضي لنهاية الموسم الحالي وقدم اللاعب مردودا جيدا مع الفريق وبالتالي ستكون الفرصة متاحة أمام الخور للتعاقد مع الجناح البرازيلي بشكل نهائي.
الا أن تقاريرصحفية اشارت الى أن اللاعب البرازيلي لوكا تلقى عددا من العروض للموسم المقبل.. ومن المقرر أن ينتهي عقد الاعارة للاعب في نهاية الموسم الحالي وسيكون من حق الخور التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي بعدما اصبح اللاعب حرا، في حال وصول الطرفين لاتفاق.
من جهته يواصل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة مدربه عمر نجحي، تدريباته بالتزام جميع اللاعبين، وسط معنويات عالية منهم على الوصول للجاهزية المطلوبة قبيل موقعة السد يوم 24 يوليو لحساب الأسبوع الثامن عشر لدوري النجوم.
copy short url   نسخ
08/07/2020
1497