الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «الآسيوي» يهتم بـ ماندزوكيتش

«الآسيوي» يهتم بـ ماندزوكيتش

«الآسيوي» يهتم بـ ماندزوكيتش

عوض الكباشي
اهتم الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإنهاء تعاقد اللاعب الكرواتي ماندزوكيتش مع الدحيل، بعد أن أعلن النادي إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي.
وحرص «الآسيوي» على نشر تغريدة ماندزوكيتش التي كشف فيها عن انتهاء ارتباطه بالدحيل بالتراضي بعد الاتفاق مع الإدارة، مقدرا الثقة الكبيرة والحفاوة البالغة التي حظي بها منذ قدومه للفريق، متمنيا للدحيل الأفضل في القادم.
ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي مشاركات الكرواتي ماندزوكيتش مع الدحيل قبل رحيل اللاعب عن الفريق بعد إعلان الطرفين انتهاء العقد المبرم بينهما بالتراضي، حيث نشر تقريراً عن ظهور اللاعب المحلي والقاري مع ناديه، من خلال مشاركته في ثماني مباريات محلية منذ انتقاله إلى الدحيل شهر يناير الماضي قادماً من يوفنتوس الإيطالي إلى جانب ظهوره في مباراتين من مباريات الفريق النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، سجل خلالها هدفا واحدا في مرمى بيروزي الإيراني في المباراة الأولى للدحيل التي جرت في الدوحة يوم 11 فبراير الماضي لحساب المجموعة الثالثة التي تضم أيضا التعاون السعودي والشارقة الإماراتي.
وأشار الآسيوي إلى أن الدحيل يتصدر الدوري وأمامه مواجهة مهمة أمام أم صلال لحساب الجولة 18 من دورينا.. وهي الأولى بعد العودة من التوقف بسبب جائحة كورونا.

الصفحات