+ A
A -
أعلن فندق الريتز كارلتون الدوحة عن تقديم تجارب عائلية حصرية هذا الصيف بأسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع ويجمع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم بين الفخامة المعاصرة وكرم الضيافة العربي الأصيل، من خلال مطاعم حائزة على جوائز، وسبا على مستوى عالمي ومركز عصري للياقة البدنية وإطلالات متميزة وغرف وأجنحة أنيقة، ويعتبر فندق الريتز كارلتون، الدوحة خيارا مفضلا بالنسبة للعائلات والأفراد.
حيث يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تضمن قضاء وقت ممتع. كما يوفر المرافق والخدمات التالية: خدمة الغرف على مدار الساعة وواي فاي مجاني في جميع الغرف ومكتب الاستقبال على مدار الساعة ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وعمل فريق العمل على تقديم عروض إقامة خاصة ومناسبة لجميع فئات المجتمع هذا الصيف، مع عروض إقامة خاصة بأسعار تبدأ من 730 ريالا قطريا حيث يشمل العرض وجبة إفطار يومية لشخصين بالغين وطفلين وخدمة الإنترنت وهدايا ترحيبية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة على حسب توافر الغرف بالإضافة إلى مجموعة من التجارب التي تضمن اقامة مثالية. وقال كريستيان ساك، مدير عام فندق الريتز كارلتون، الدوحة: «هنا في فندق ريتز كارلتون، الدوحة يشرفنا أن نتعاون جميعًا معًا لخلق تجربة لا تنسى للضيوف الذين يمكنهم الانغماس في الرفاهية مع (باقة عائلية) خاصة للمواطنين والمقيمين في قطر، حيث نهدف إلى جعل جوهر تعاوننا ينبض بالحياة بالتوازي مع التقاليد المحلية. هذا وقد تم تصميم كل التفاصيل لجعل هذا العرض ؛ لجعل كل لحظة تقضيها معنا خلال هذا الوقت، فرصة لإحياء ذكريات قديمة وإنشاء ذكريات جديدة».
copy short url   نسخ
07/07/2020
2740