+ A
A -
الدوحة الوطن
أكد سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي، رئيس المجلس البلدي المركزي أن مشاريع البنية التحتية الخاصة بأراضي المواطنين الجديدة والقائمة جاءت لتلبي احتياجات الأهالي، في مناطق الريان الجديد والوجبة، التي تشرفت بتمثيلها بالمجلس البلدي، موضحا أن الدولة وفرت وسخرت كافة الإمكانيات والموارد لتنفيذ مشاريع البنية التحتية على اعلى وأرقى المستويات العالمية، والآن نجد اكتمال الخدمات في كل المناطق.
وتوجه رئيس المجلس البلدي بالشكر إلى الحكومة الرشيدة برئاسة معالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، بمناسبة توقيع عدد من العقود لتنفيذ مشاريع البنية التحتية الخاصة بأراضي المواطنين الجديدة والقائمة، لافتا إلى أن هذه المشاريع تتصدر أولويات الدولة تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، كما جرى التأكيد على «أشغال» بوجوب إشراك المصنعين القطريين في كل مراحل تنفيذها.
وأكد رئيس المجلس البلدي على الجهود التي تبذلها الحكومة الرشيدة لاستمرار النهضة الشاملة للوطن، وكلنا فخر واعتزاز بما حققته دولة قطر من إنجازات تستمر بخطى واثقة.
وأوضح أن إنجاز مشاريع البنية التحتية والمشاريع المتكاملة تحقق نقلة نوعية في إنجاز المشاريع الحيوية بالدولة، وفق اعلى المواصفات الفنية العالمية، وفِي وقت قياسي. وأضاف: نجد من الدولة الاهتمام بالمواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم، وهي رسالة بالغة الأهمية في هذا التوقيت الهام، لتؤكد بلادنا الغالية استمرار مسيرة نجاحها في اتمام كافة المشاريع في وقت قياسي، مشيرا إلى أن مشاريع البنية التحتية الجديدة تمثل نقلة نوعية متقدمة على طريق النهضة والتطور، وفقا لرؤية قطر الوطنية 2030.
copy short url   نسخ
07/07/2020
436