الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «موريلوس» يدخل «اهتمامات الدحيل»

«موريلوس» يدخل «اهتمامات الدحيل»

«موريلوس» يدخل «اهتمامات الدحيل»

كتب عوض الكباشي
دخل اللاعب الكولومبي ألفريدو موريلوس بصورة رسمية ضمن اهتمامات الدحيل للتعاقد معه في فترة التنقلات الصيفية الحالية.. وكان اللاعب في وقت سابق قريبا من اللعب في الدحيل بعد تعثر التفاوض مع اللاعب.
وأشارت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية إلى أن نادي الدحيل قدم عرضاً رسمياً لإدارة نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي للظفر بخدمات المهاجم الكولومبي.
وسبق أن ذكرت تقارير إعلامية عالمية وأبرزها صحيفة الديلي ميل البريطانية عن اقتراب نادي الدحيل من ضم مهاجم رينجرز الاسكتلندي الفريدو موريلوس ليكون صفقة جديدة للنادي الذي سبق وان ضم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والمغربي مهدي بن عطية والكوري هان كوانغ سونغ.. وعادت ذات الصحيفة لتكشف تفاصيل جديدة، وتشير إلى العرض الرسمي الذي قدمه نادي الدحيل للظفر بخدمات اللاعب موريلوس.
وبدأ ألفريدو موريلوس صاحب الـ 23 عاما مع فريق إندبندينتي ميدلين الكولومبي الذي لعب في صفوفه من 2014-2016 وشارك معه في 12 مباراة، لتتم إعارته في عام 2016 لنادي هلسنكي الفنلندي الذي تألق معه بعد أن سجل 16 هدفا في 30 مباراة، ليقوم الفريق الفنلندي بشراء عقده لمدة موسم واحد، لينتقل في 2017 لنادي جلاسكو رينجرز الذي تألق معه وسجل 44 هدفا في 99 مباراة.
وياتي اهتمام الدحيل بالتعاقد مع الكولومبي موريلوس ليكون أحد الخيارات في الانتقالات الصيفية المقبلة التي يسعى فيها الدحيل للتعاقد مع لاعبين في المرحلة المقبلة، خاصة والفريق يستعد لخوض العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية.

الصفحات