+ A
A -
تعاونت هواوي مع العلامة التجارية الفرنسية Devialet لإطلاق سماعة HUAWEI Sound X التي تثري المستخدمين بتجربة صوتية غامرة وغير مسبوقة. وتم تجهيز هذه السماعة الجديدة بمضخات الصوت المزدوجة من Devialet لتقدم صوت قوي وغني مع كل نغمة. وبالإضافة إلى تفردها بأحدث تقنيات الصوت وتصميمها الرائع ومزاياها التفاعلية المتعددة، فإن السماعة الجديدة تعتبر الاختيار المثالي للاستمتاع بتجربة صوتية لا تُضاهى. وتحيط سماعة HUAWEI Sound X المستخدمين بصوت محيطي يتناغم كلياً مع البيئة. وتضم السماعة مضخم صوت مزدوج Devialet مقاس 3.5 بوصة يوفر 60 واط من صوت الجهيز المرتفع وكل ذلك مع مراعاة تصميمها المدمج وسهولة حملها مما يجعلها الاختيار المثالي لجميع الاستخدامات اليومية. كما تحتوى على وسادات تصل إلى 20 مم مما يتيح للمستخدمين رؤية الاهتزازات وسماعها والإحساس بها وعلاوة على ذلك، يأتي التصميم السمعي لمضخات الصوت بهيكل متناظر Push-Push لكي يضمن للمستخدم أداء ثابت وقوي في كل الأوقات.
ومن خلال ميزة مطابقة السماعات الحصرية (SAM® technology) من Devialet، توفر سماعة HUAWEI Sound X تجربة صوتية غامرة بالكامل لتقدم صوت عالي الدقة بغض النظر عن المكان. كما تقدم هذه السماعة إحساس غامر لا نهاية له وسط مجال صوتي 360 درجة. ويمتد التردد العالي من 40 هرتز إلى 40000 هرتز، ويكشف عن تفاصيل لا يمكن الوصول إليها للآذان البشرية.
وتعد مشاركة الصوت من هاتف ذكي إلى سماعة HUAWEI Sound X أمرًا سهلاً وبسيطًا بفضل ميزة Huawei Share حيث يتم إقران الهاتف الذكي بسماعة HUAWEI Sound X بمجرد النقر على الهاتف الذكي مقابل HUAWEI Sound X لبدء تشغيل الصوت بسلاسة. وفي حالة إجراء مكالمة هاتفية، تتوقف السماعة مؤقتًا عن تشغيل الصوت وتسمح للمستخدمين بالرد على المكالمات على هواتفهم الذكية لضمان بقاء محادثاتهم خاصة. وعند انتهاء المكالمة، يتم استئناف تشغيل الصوت تلقائيًا.
ويمكن للمستخدمين شراء سماعة HUAWEI Sound X الآن والاستمتاع ببنيتها وتصميمها الأنيق وأزرارها الحساسة وملمسها المزجج وذلك من متاجر هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدمين مقابل 1299 ريال قطري.
يشار إلى أن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تعتبر واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، الإكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة. احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة «براندز» لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة «فوربس».
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في «مختبر ماكس بيريك للابتكار» في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور.
copy short url   نسخ
04/07/2020
1399