+ A
A -
أطلقت هواوي مؤخراً سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds 3i الأحدث من نوعها والتي توفر تقنية إلغاء الضجيج المُبتكرة. ولا تقتصر مزاياها على ذلك فحسب؛ بل تضم العديد من المواصفات العصرية التي ستجعل المستخدمين يتلهفون لاقتنائها.
وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بتقنية إلغاء الضجيج النشطة وبتصميم مبتكر في الأذن ونظام ميكروفون ثلاثي يوفر إلغاء الضجيج حتى 32 ديسيبل . كما، تضمن تقنية تقليل الضجيج ذات الميكروفون الثلاثي Triple-Mic Call Noise Reduction للمستخدمين في الأماكن المزدحمة والصاخبة تجربة صوت غامرة عند إجراء المكالمات الهاتفية أو الفيديو.
وتم تجهيز سماعات الأذن المدمجة ذات الحجم الصغير بمحرك ديناميكي كبير مقاس 10 مم. ففي حالة الضجيج المحيط، يمكن أن تنتج هذه السماعات إشارات إلغاء الضجيج العكسية لتعويض الضوضاء لتوفر تجربة إلغاء ضجيج مثالية. وتستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 3i أيضًا غشاء مركبا من البوليمر عالي الحساسية إلى جانب المكونات الصوتية الأخرى التي تم ضبطها بشكل احترافي لتوفير أداء متوازن في جميع النطاقات الصوتية.
وتُعد إحدى الميزات الرئيسية لسماعات HUAWEI Freebuds 3i سهولة استخدامها، حيث تعتمد على التحكم الذكي باللمس مع جهاز استشعار سمعي ومناسب مع تفاعل مُحسن. ومن خلال وضع الإصبع على سماعة الأذن، يمكن للمستخدمين تشغيل أو إيقاف تشغيل تقنية تقليل الضجيج النشطة، والنقر المزدوج لتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا أو للرد على المكالمات. ويقوم المستشعر الذكي بإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند خلع سماعات الأذن، والاستمرار في تشغيل الموسيقى عند إعادة تشغيلها والتحويل إلى وضع الاستعداد عند وضعها في علبة الشحن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إقران سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بالهواتف الذكية بسهولة. وعلاوة على ذلك، تتميز السماعات بعمر بطارية مثير للإعجاب فهي قادرة على الاستمرار لمدة 14.5 ساعة في عملية شحن واحدة. ولا تقتصر مزاياها على هذا فحسب؛ بل هي أيضاً مقاومة للماء بقدرة IP55.
ولذا، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 3i هي الرفيق المثالي في أوقات الترفيه أو إتمام المهام اليومية. وتتوفر السماعات بلونين كلاسيكيين ألا وهما Carbon Black وCeramic White، وهي متاحة للشراء من متاجر هواوي الرسمية والموزعين المعتمدين مقابل 369 ريالا قطريا مما يجعلها في متناول المزيد من المستخدمين.
copy short url   نسخ
04/07/2020
3369