+ A
A -
كتب محمد الجزار
شدد المغربي وليد الركراكي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، على تأثر الفريق واللاعبين بفترة التوقف الطويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».
وقال الركراكي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: بالتأكيد فترة التوقف ليست سهلة على الجميع وما يحدث في العالم شيء استثنائي، ومؤسسة دوري نجوم قطر تسعى لتهيئة أجواء مناسبة للتدريبات وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية.
وأكد الركراكي رضاه التام عن المرحلة الأولى من التدريبات التي دخل خلالها الفريق معسكرا لمدة أسبوعين في إطار التحضيرات لاستكمال بطولة الدوري، مشيرا إلى أن أمامنا فترة لمواصلة الإعداد ونحن نحترم جميع المنافسين وفريقي متصدر الدوري حتى الآن ولن نترك فرصة لأحد للحاق بنا.
وبخصوص كأس الأمير ودوري أبطال آسيا قال: نفكر أولا في الدوري ونأخذ الأمور خطوة بخطوة، مباراتنا الرسمية القادمة أمام فريق أم صلال في الدوري وهي كل ما نفكر فيه الآن، مشيرا إلى أن الدحيل حقق كل الألقاب المحلية ولا ينقصه سوى البطولة القارية، ولذلك جئت إلى الفريق وأتمنى أن أقوده إلى لقب دوري أبطال آسيا.
كما تطرق مدرب الدحيل لمونديال قطر 2022 وقال إنه سيكون أكثر من رائع وشرفا لكل العرب وكل المؤشرات تؤكد أنه سيكون النسخة الأفضل في تاريخ بطولة العالم، أنا حاليا أعيش في قطر وقد شاهدت الملاعب التي تم إنشاؤها من أجل مباريات كأس العالم قطر 2022، وهناك ملاعب تم الانتهاء منها بالفعل وأخري قيد الإنشاء وجميعها رائعة للغاية، ولا ننسى أن مونديال قطر سيمنح الجماهير تجربة فريدة من نوعها وفرصة متابعة أكثر من مباراة من الملعب في اليوم الواحد، وذلك بسبب التقارب الكبير في المسافات بين الملاعب.
copy short url   نسخ
03/07/2020
636